تقييم الجماهير – الشناوي يحلق في الصدارة.. وكهربا يظهر في قائمة الأفضل أمام المصري



تغلب النادي الأهلي على ضيفه المصري بثلاثة أهداف دون رد في المباراة المؤجلة من الجولة السادسة والتي أُقيمت أمس الجمعة على ملعب ستاد المكس بالإسكندرية.

وتقدم الأهلي في النتيجة عن طريق علي معلول من ركلة جزاء في الدقيقة التاسعة، قبل أن يصنع كهربا الهدف الثاني الذي سجله جونيور أجايي، قبل أن يقوم النيجيري برد الهدية وصناعة الهدف الثالث الذي سجله كهربا.

ورفع الأهلي رصيده من النقاط بعد الفوز على المصري إلى النقطة 42 يحتل بهم صدارة ترتيب الدوري العام من فوزه في 15 لقاء على التوالي.

ونجح جميع لاعبي الأهلي من تخطي نسبة النجاح في تقييم الجماهير بالاستفتاء الذي أصدره El-Ahly.comعقب نهاية المباراة، عدا الثلاثي حسين الشحات ومروان محسن ووليد سليمان.

محمد الشناوي:

تصدر حارس مرمى الأهلي قائمة أفضل لاعبي المارد الأحمر في المباراة، بعدما تمكن من مواصلة مستواه الجيد خلال الفترة الأخيرة، ونجاحه في التصدي لأكثر من فرصة خطيرة على مرمى الفريق، حيث حصل على نسبة تصويت بلغت 8.67.

محمود كهربا:

على الرغم من مشاركته بديلًا في آخر ثلث ساعة من عمر المباراة، نجح جناح الأهلي كهربا من تقديم أداء رائع ونجح في صناعة هدف وتسجيل آخر، ليحصل على نسبة تقييم بلغت 7.72.

محمود متولي:

شارك متولي في الثلث ساعة الأخيرة من عمر اللقاء على حساب مروان محسن، ليستعد الأهلي فور نزوله زمام السيطرة على مجريات المباراة، والعودة لتشكيل الهجمات الخطيرة على مرمى المصري والتي أسفرت عن هدفين في نهاية اللقاء، ساهم متولي في أحدهما.

مشاهدة التقييم كاملًا

استطلاع الراى


ما هو القرار الذي سيتم اتخاذه لمسابقة الدوري العام؟
الدوري العام - 2019/2020