الكاف يُخطر الأهلي بحكمي مباراتي صن داونز في دوري أبطال افريقيا



أخطر الاتحاد الافريقي لكرة القدم "كاف" النادي الأهلي بحكم مباراة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي أمام نظيره ماميلودي صن داونز بدوري أبطال افريقيا.

ويستضيف المارد الأحمر نظيره ماميلودي صن داونز في ذهاب الدور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال افريقيا، والمحدد اقامته مساء يوم 29 من شهر فبراير الجاري.

وأعلن النادي الأهلي ان الكاف أخطره بتعيين الحكم الكونغولي جون جاك نجامبو ندالا لإدارة مباراة صن داونز الجنوب افريقي في ذهاب الدور ربع النهائي من البطولة، بينما تم تعيين الجامبي بكاري جاساما ليدير مباراة العودة والمقرر اقامتها يوم السابع من شهر مارس المقبل.

وأدار الحكم الكونغولي مباراة النادي الأهلي أمام بلاتينيوم الزيمبابوي بالجولة الرابعة من دور المجموعات للنسخة الحالية بالبطولة الافريقية، والتي انتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.

ويستعد الأهلي حاليًا لخوض مباراة السوبر المحلي والتي ستجمعه بنادي الزمالك، والمحدد اقامتها مساء يوم الخميس المقبل على ستاد محمد بن زايد بنادي الجزيرة بالإمارات.

وكان النادي الأهلي قد أعلن في وقت سابق عن مخاطبة كل من الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، وعمرو الجنايني، رئيس اتحاد الكرة، وذلك للتواصل مع الجهات الأمنية لإقامة مباراة الأهلي وصن داونز بطل جنوب إفريقيا في ذهاب دور الـ 8 بدوري أبطال افريقيا على ستاد القاهرة الدولي.

استطلاع الراى


ما هو القرار الذي سيتم اتخاذه لمسابقة الدوري العام؟
الدوري العام - 2019/2020