El-Ahly.com يكشف عن سببين يدفعان الأهلي لرفض الممر الشرفي للاعبي الزمالك



متابعة: محمد الدكر

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي الى السفر الى الامارات يوم الاثنين المقبل من أجل مواجهة الزمالك في العاصمة أبو ظبي على ستاد محمد بن زايد ضمن كأس السوبر المصري يوم الخميس المقبل.

وكانت هناك بعض التقارير الصحفية المحلية قد أفادت ان اتحاد الكرة يخاطب أداراه النادي الأهلي من اجل عمل ممر شرفي قبل المباراة من لاعبي الأهلي النادي الزمالك بعد الفوز ببطولة كأس السوبر الافريقي.

وعلم El-Ahly.comان الاتجاه داخل اروقه الفريق الأحمر انه في حالة تقديم هذا العرض سوف يقابل بالرفض في حالة طرحه بشكل رسمي.

وتأتي أسباب الرفض بسبب قيام الفريق الأبيض في وقت سابق برفض القيام بعمل ممر بعد فوز الأهلي ببطولة الدوري وايضاً التجاوزات التي يقوم بها رئيس الزمالك تجاه مجلس الإدارة و جماهير الأهلي .

وفي سياق أخر سيؤدي الفريق مران يوم الاثنين صباحاً على ملعب مختار التتش بالجزيرة ومن المقرر ان يتوجه الى مطار القاهرة الدولي للتوجه الى الأمارات في تمام الساعة الثالثة عصراً.

يذكر أن الجهاز الفني للفريق بقيادة السويسري رينه فايلر قد منح لاعبو الفريق راحة من التدريبات الجماعية غد الاحد من اجل التقاط الانفاس والاستعداد للمرحلة المقبلة.

وتمكن حقق المارد الاحمر فوزا ثمينا أمس الجمعة على المصري نتيجة ثلاثة اهداف نظيفة لكل من على معلول وجونيور أجايي ومحمود عبد المنعم كهربا في المباراة التي جمعت الفريقين على ستاد حرس الحدود بالإسكندرية ضمن الجولة المؤجلة من الأسبوع السادس من الدوري المصري الممتاز.


استطلاع الراى


ما هو القرار الذي سيتم اتخاذه لمسابقة الدوري العام؟
الدوري العام - 2019/2020