رمضان صبحي يقترب من الأنضمام لقائمة الأهلي في مباراة السوبر



متابعة: محمد الدكر.

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي الى السفر الى الامارات يوم الاثنين المقبل من أجل مواجهة الزمالك في العاصمة أبو ظبي على ستاد محمد بن زايد ضمن كأس السوبر المصري يوم الخميس المقبل.

وعلم El-Ahly.com  ان  جناح الفريق  رمضان صبحي سيكون متواجد ضمن قائمة الفريق المسافرة الى أبو ظبي بعد اكتمال شفائه من الإصابة الاتي لحقت به على مستوى الفخذ.

وكان صبحي تعرض إلى تمزق في العضلة الخلفية بدأ على أثرها في التأهيل من أجل إتمام التئام التمزق العضليولكن تعرض إلى "ثقل" في العضلة الخلفية ولم تتجدد إصابته وهو ما جعله يفشل في الاستمرار بالتأهيل ليبدأ اللاعب العلاج من "الثقل" ثم الانضمام للفريق بشكل جماعي.

وفي سياق متصل سيؤدي الفريق مران يوم الاثنين صباحاً على ملعب مختار التتش بالجزيرة ومن المقرر ان يتوجه الى مطار القاهرة الدولي للتوجه الى الأمارات في تمام الساعة الثالثة عصراً.

يذكر ان السوبر المصري هذا الموسم سيتم تطبيق بيع تقنية الفيديو "VAR" لأول مرة في المسابقات المحلية ولم يحدد بعد اتحاد الكرة الحكام الذين سيديرون اللقاء .

وكان الجهاز الفني للفريق بقيادة السويسري رينه فايلر قد منح لاعبو الفريق راحة من التدريبات الجماعية غد الاحد من اجل التقاط الانفاس والاستعداد للمرحلة المقبلة.

وتمكن حقق الأهلي فوزا ثمينا أمس الجمعة على المصري نتيجة ثلاثة اهداف نظيفة لكل من على معلول وجونيور أجايي ومحمود عبد المنعم كهربا في المباراة التي جمعت الفريقين على ستاد حرس الحدود بالإسكندرية ضمن الجولة المؤجلة من الأسبوع السادس من الدوري المصري الممتاز.

وبهذا الانتصار يحتل المارد الأحمر صدارا جدول ترتيب الدوري العام برصيد 45 نقطة من خامسة عشر انتصار على التوالي.

استطلاع الراى


ما هو القرار الذي سيتم اتخاذه لمسابقة الدوري العام؟
الدوري العام - 2019/2020