فايلر: لا أدرب أطفالا صغار حتى أحذرهم من الإنذارات قبل لقاء القمة



متابعة محمد الدكر وإسلام أسامه

أكد رينيه فايلر، المدير الفني للفريق الأول بالنادي الأهلي أنه لم يُطالب لاعبي المارد الأحمر خوض مواجهة المصري البورسعيدي بحذر لتفادي الإيقافات وإمكانية الغياب عن لقاء القمة.

واستنكر المدرب السويسري إمكانية توجيهه للاعبي الأهلي بخوض اللقاء بتحفظ في التدخلات، مُشيرًا إلى أن لاعبي المارد الأحمر ليسوا أطفالًا صغيرة.

وقال فايلر خلال تصريحاته بالمؤتمر الصحفي عقب نهاية المباراة :"لم أُطالب اللاعبين بخوض اللقاء بتحفظ، هم ليسوا أطفال صغار، إذا كنت طالبت اللاعبين بذلك كان من الممكن أن يفقدوا الكثير من استخلاص الكرة".

وأضاف فايلر خلال تصريحاته قائلًا :"لاعبو الأهلي كبار ومحترفين، ومن المفترض أن يكونوا على علم بماذا يفعلوا من أنفسهم، ودون توجيه من المدربين".

وكان النادي الأهلي قد تغلب على المصري بثلاثة أهداف دون رد في المباراة التي أُقيمت على ملعب ستاد المكس بالإسكندرية والمؤجلة من الجولة السادسة من الدوري.

الجدير بالذكر أن الأهلي رفع رصيده من النقاط عقب الفوز على المصري إلى النقطة 45 ليواصل تربعه على جدول ترتيب الدوري العام، بفارق 13 نقطة عن أقرب الملاحقين المقاولون العرب.

يُذكر أن اتحاد الكرة قد أعلن في وقت سابق إقامة مباراة الأهلي والزمالك في السوبر المحلي يوم 20 فبراير الجاري على ملعب الجزيرة الإماراتي، على أن تُقام مباراة القمة ضمن منافسات الدوري العام يوم 24 من الشهر ذاته.

استطلاع الراى


هل الأهلي قادر على الصعود للمباراة النهائية بدوري أبطال أفريقيا؟
الدوري العام - 2019/2020