فايلر يرفض الإجابة على سؤال يخص صالح جمعة.. ويعلق على عدم إشراك بادجي



متابعة: محمد الدكر وإسلام أسامة

رفض السويسري رينيه فايلر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي الإجابة على سؤال يخص صالح جمعة لاعب الفريق.

وحقق النادي الأهلي الفوز على المصري بثلاثة أهداف دون رد خلال المباراة التي جمعت بينهما مساء يوم الجمعة، والتي كانت مؤجلة من الأسبوع السادس من منافسات بطولة الدوري، والتي أقيمت على ستاد المكس بالإسكندرية.

ووجه أحد الصحفيين في المؤتمر الصحفي عقب المباراة سؤالًا لرينيه فايلر جاء على النحو التالي "انت قمت بعملية التدوير بين جميع اللاعبين، وتقريبًا أعطيت الفرصة للجميع باستثناء صالح جمعة، هل هو بسبب انه خارج حساباتك أم شيء آخر؟".

وفضًل السويسري رينيه فايلر الإجابة على السؤال الذي طرح له ولم يعلق بأي شيء على السؤال سوى انه قال أنا أفضل عدم الإجابة على هذا السؤال.

وكان هناك سؤالًا آخر في المؤتمر بخصوص عدم اعتماد رينيه فايلر بالاعتماد على السنغالي أليو بادجي الذي تعاقد معه الفريق خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية.

وقال فايلر ردًا على السؤال الذي يخص بادجي "هذا السؤال مثل السؤال عن صالح جمعة، وأنا أرفض التعليق أيضًا ولكن سأوضح بعض الأمور، عدم إشراك بادجي وجهة نظر فنية".

وأتم المدرب السويسري حديثه في هذا الأمر قائلًا "بادجي يحتاج إلى بعض الوقت للتأقلم مع الفريق، وسيكون له دور في الفترة المقبلة، ومازال أمامه الكثير ليقدمه مع النادي مستقبلًا".

استطلاع الراى


هل الأهلي قادر على الصعود للمباراة النهائية بدوري أبطال أفريقيا؟
الدوري العام - 2019/2020