الأهلي يعتمد صرف 600 ألف جنيه «مبدئيا» لعلاج مؤمن زكريا



عقد مجلس إدارة الأهلي، برئاسة محمود الخطيب، اجتماعًا مساء اليوم الخميس بمقر النادي الرئيسي في الجزيرة، حيث تمت مناقشة العديد من الملفات التي تخص القلعة الحمراء، والتي تم التطرق فيها لعلاج مؤمن زكريا.

وقرر مجلس إدارة النادي الأهلي اعتماد صرف مبلغ 600 ألف جنيه دفعة مالية مبدئية، للمساهمة في تكاليف علاج مؤمن زكريا، لاعب الفريق الأول.

وأوضح النادي الأهلي في بيانه الرسمي أن مؤمن زكريا يعاني من مشكلة صحية تستدعي سفره المستمر للعلاج بالخارج، حيث تم اتخاذ موافقة الجهة الإدارية.

وكان النادي الأهلي قد خاطب وزارة الشباب والرياضة لاستيفاء الإجراءات اللازمة لدعم ومساندة مؤمن زكريا، خاصة أن اللاعب غير مقيد في قائمة الفريق المحلية هذا الموسم، مما كان يستلزم استئذان الجهة الإدارية لإتمام إجراءات صرف المساهمة المالية اللازمة لعلاجه.

وجاء في بيان الأهلي :"تقرر صرف 600 ألف جنيه دفعة مبدئية في علاج اللاعب بعدما تم الحصول على موافقة الجهة الإدارية، ليؤكد الأهلي أنه لم ولن يتخلى عن أبنائه، وسوف يستمر في دعم مؤمن زكريا حتى يتجاوز هذه الأزمة".

الجدير بالذكر أن مؤمن زكريا يتغيب عن المشاركة في المباريات منذ قرابة عام كامل –فبراير عام 2019-، وذلك بسبب معاناته من مشاكل صحية، حيث من المُقرر أن يتوجه اللاعب بصفة مستمرة إلى الخارج من أجل تلقي العلاج.

استطلاع الراى


هل الأهلي قادر على الصعود للمباراة النهائية بدوري أبطال أفريقيا؟
الدوري العام - 2019/2020