صلاح يكشف اللحظة الأفضل له في شهر يناير مع ليفربول



علّق محمد صلاح، لاعب نادي ليفربول الإنجليزي على تتويجه بجائزة أفضل لاعب في الفريق خلال شهر يناير الماضي، كاشفًا عن اللحظة الأفضل له في ذلك الشهر.

وحصل صلاح على جائزة أفضل لاعب بصفوف ليفربول خلال شهر يناير الماضي، وذلك بعدما ساهم في 6 أهداف، حيث سجل 3 أهداف وصنع مثلهم.

وقال صلاح خلال تصريحاته لموقع ليفربول الرسمي :"شكرا لكم، أنا سعيد بالفوز بهذه الجائزة وكما قلت من قبل، فإن الشيء المهم هو الفوز بالمباريات وأعتقد أننا حققنا نتائج جيدة في هذا الشهر، لذلك نأمل أن نستمر في تحقيق ذلك".

وتعد تلك الجائزة هي الثانية لليفربول خلال الموسم الجاري، حيث سبق وأن حصل عليها في شهر أغسطس من العام الماضي، ليتساوى مع أوكسليد تشامبيرلين الذي حصدها مرتين أيضًا.

وأضاف :"هدفي أمام مانشستر يونايتد هو اللحظة الأفضل لي في شهر يناير ؟ نعم، أعتقد ذلك، لقد سجلت هدفًا أمام اليونايتد بعد عامين، وكانت تلك هي اللحظة المفضلة لدي".

وأكمل لاعب المنتخب المصري مُتحدثًا عن الفترة المقبلة له مع الفريق والذي سيستأنف مبارياته بمواجهة نوريتش سيتي يوم السبت :"أعتقد أننا حصلنا على استراحة جيدة والجميع في حالة نشاط ومتحمسون للعودة مرة أخرى، لذلك نأمل أن نكون مستعدين للمباراة".

استطلاع الراى


هل الأهلي قادر على الصعود للمباراة النهائية بدوري أبطال أفريقيا؟
الدوري العام - 2019/2020