قائمة الأهلي.. فايلر يستقر على 21 لاعب وخروج إكرامي وضم شوبير



متابعة: محمد الدكر وإسلام أسامه

أعلن السويسري رينيه فايلر قائمة الأهلي لمباراته المقبلة ضد المصري مساء الجمعة على ملعب الحدود في المباراة المؤجلة من الأسبوع السادس من بطولة الدوري المصري.

ويسعى فريق الأهلي لاستمرار انتصاراته في بطولة الدوري بالوصول للفوز الـ 15 واستمرار تربعه على عرش ترتيب البطولة المحلية قبل التنقل للإمارات لمواجهة الزمالك في بطولة السوبر المصري مساء الخميس المقبل على ستاد محمد بن زايد بإمارة أبو ظبي.

وجاءت قائمة الأهلي على النحو التالي:

حراسة المرمى: محمد الشناوي – علي لطفي – مصطفى شوبير.

خط الدفاع: محمود متولي – رامي ربيعة - أيمن أشرف – ياسر إبراهيم – علي معلول – أحمد فتحي – محمد هاني.

خط الوسط الدفاعي: عمرو السولية – أليو ديانج - حسين الشحات – أحمد الشيخ – وليد سليمان – محمود عبد المنعم كهربا – جيرالدو – محمد مجدي أفشة.

خط الهجوم: مروان محسن – جونيور أجايي – أليو بادجي.

ينطلق لقاء الأهلي والمصري الساعة 8.15 مساءً بتوقيت القاهرة وتنقله قناة أون سبورت وتايم سبورت والأستوديو التحليلي قبل وبعد اللقاء على قناة الأهلي.

يسعى الأهلي لاستمرار مشواره في بطولة الدوري وتحقيق الانتصار الـ 15 والوصول للنقطة 45 ليواصل تربعه على عرش ترتيب البطولة المحلية.

يسافر الأهلي يوم الإثنين المقبل إلى الإمارات استعدادا لمباراة الزمالك في بطولة السوبر مساء الخميس المقبل ثم العودة مرة أخرى لمواجهة الزمالك في قمة الدوري المؤجلة من الأسبوع الرابع يوم الإثنين 24 فبراير.

 

استطلاع الراى


هل الأهلي قادر على الصعود للمباراة النهائية بدوري أبطال أفريقيا؟
الدوري العام - 2019/2020