أسبوع القمة يبدأ بمواجهة على ملعب الأهلي بمدينة نصر



يلتقي الفريق الأول بالأهلي مع الزمالك مساء الخميس المقبل في الإمارات في بطولة السوبر المحلي ثم مواجهة الدوري يوم الإثنين 24 فبراير على ستاد القاهرة.

وفي ذات السياق يلتقي فريق الناشئين لكرة القدم بالأهلي مواليد ٢٠٠٤ يلتقي اليوم الخميس مع ضيفه الزمالك، في مباراة القمة ببطولة الجمهورية، على ملعب الأهلي بمدينة نصر، ضمن منافسات الجولة ١٨ من الموسم.

فريق الأهلي يحتاج الانتصار لتوسيع الفارق مع الزمالك إلى 5 نقاط حيث يتصدر الفريق البطولة برصيد ٣٤ نقطة، جمعها من الفوز في ١٠ مباريات والتعادل في ٤ مباريات والهزيمة مرتين، مسجلاً ٤٣ هدفاً مقابل ١٥ هدفاً في مرماه، فيما يأتي الزمالك في المركز الثالث برصيد ٣٢ نقطة، وبينهما إنبي ثانياً برصيد ٣٣ نقطة، ويلتقي اليوم مع الإنتاج الحربي.

وكان الأهلي قد فاز في مبارياته الثلاث السابقة في بطولة الجمهورية، وكان آخرها الفوز على مصر المقاصة بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد، ويسعى بقوة لتحقيق فوز جديد على حساب منافسه التقليدي الزمالك؛ ليكون الانتصار الرابع علي التوالي.

ويضم الجهاز الفني لفريق ٢٠٠٤ بالأهلي ياسر ريان مديراً فنياً، وعبد الله فاروق مدرباً عاماً، وأنور وجدي مدرباً لحراس المرمى، وعمار فتحي إداريا ، وسيد الغزاوي طبيبا، ومحمد نحلة معدا بدنيا، وأحمد شوقي أخصائيا للتدليك.

ومن جانبه أكد ياسر ريان المدير الفني لفريق ٢٠٠٤ بالأهلي أنه أعد لاعبيه بشكل جيد لمواجهة الزمالك، وطالبهم بالتركيز الشديد خلال المباراة واللعب من أجل حصد الثلاث نقاط، وعدم تكرار أخطاء لقاء الدور الأول مشيراً إلى أن مواجهات الفريقين تعد بطولة خاصة في حد ذاتها.

 

استطلاع الراى


من رأس الحربة الذي تريده أن يبدأ مباراة السوبر المصري؟
كأس السوبر - 2019