تقييم الجماهير – ديانج والسولية الأفضل أمام طلائع الجيش ومعلول يعود للمراكز المتقدمة



واصل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي تقديم عروضه المميزة، ونتائجه الإيجابية في بطولة الدوري الممتاز، بفوز جديد حققه الفريق على حساب طلائع الجيش بثلاثة أهداف دون رد في المباراة التي أقيمت مساء يوم الاثنين ضمن منافسات الجولة السابعة عشر من بطولة الدوري الممتاز.

وبعد الانتصار الذي حققه الفريق الأحمر على حساب طلائع الجيش في المباراة التي أقيمت على ستاد القاهرة الدولي وصل لفوزه الرابع عشر على التوالي ليواصل تربعه على صدارة جدول ترتيب الدوري برصيد 42 نقطة.

واحتل المالي أليو ديانج المركز الأول خلال تقييم الجماهير لأداء لاعبي الأهلي والذي أصدره El-Ahly.comعقب مباراة طلائع الجيش، بينما جاء عمرو السولية في المركز الثاني، وعلي معلول ثالثًا، بينما تزيل الترتيب أحمد الشيخ، وحسين الشحات، ووليد سليمان.

أليو ديانج

يواصل لاعب الوسط المالي تقديم عروضه الجيدة، وتمكن من المساهمة بشكل كبير في الهدف الأول الذي سجله النيجيري جونيور أجايي في شباك طلائع الجيش، ليحتل المركز الأول في تقييم الجماهير بعدما حصل على 7.38% من إجمالي أصوات الجماهير المشاركين في التقييم.

عمرو السولية

قدم لاعب وسط الأهلي أداء جيد في مباراة الفريق أمام طلائع الجيش، وتمكن من تسجيل الهدف الثاني للفريق بتسديدة صاروخية بعيدة المدى، وتم اختياره من قبل 7.35% من إجمالي أصوات الجماهير المشاركين في التقييم ليحتل المركز الثاني خلف أليو ديانج.

علي معلول

احتل الظهير الايسر التونسي المركز الثالث في تقييم الجماهير لأداء اللاعبين عقب مباراة طلائع الجيش بعدما حصل على 7.09% من إجمالي الأصوات، وذلك بعدما قدم أداء جيد في مباراة الاثنين، وصنع الهدف الأول الذي سجله النيجيري جونيور أجايي في شباك محمد بسام.

لمشاهدة التقييم كاملا..

استطلاع الراى


من رأس الحربة الذي تريده أن يبدأ مباراة السوبر المصري؟
كأس السوبر - 2019