عن ودية ما قبل صن داونز.. فايلر يرفض الإجابة ثم يهاجم بقوة: درست إعلام ولا تكتبوا أخبار خاطئة



متابعة: محمد الدكر وإسلام أسامة

تحدث السويسري رينيه فايلر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي عقب الفوز الذي حققه الفريق الأحمر على حساب طلائع الجيش في بطولة الدوري الممتاز.

وحقق الأهلي الفوز على طلائع الجيش بثلاثة أهداف دون رد في المباراة التي جمعت بينهما مساء يوم الاثنين ضمن منافسات الأسبوع السابع عشر من بطولة الدوري الممتاز، والتي أقيمت على ستاد القاهرة الدولي.

وقال فايلر ان الأهلي سيطر على المباراة منذ البداية وحتى النهاية، مؤكدًا ان الفريق كان قادرًا على تسجيل عدد أكبر من الأهداف، ولكن في النهاية النتيجة عادلة، مشيرًا إلى ان الفريق كان جيد ويجب ان يتحسن أكثر خلال الفترة المقبلة.

وعند سؤاله عن إمكانية خوض مباراة ودية مع فريق جنوب افريقي قبل مواجهة صن داونز بدوري أبطال افريقيا، رفض فايلر الإجابة في البداية ثم رد قائلًا "انا درست إعلام مثلكم، ونريد ان نتوقف عن نشر أخبار خاطئة، لم يحدث وان قررنا خوض مباراة ودية مثلما أشيع".

وأضاف "المباراة القادمة ستكون يوم الجمعة، مازال أمامنا بعض الوقت، من الصعب ان أقول ان حسام عاشور أو أي لاعب غيره سيشارك بها، انا أضع تشكيل المباراة في ليلتها، وأحدده بناءً على التدريبات ومشاركة اللاعب وحالته".

وأكد رينيه فايلر تحسن حالة رمضان صبحي لاعب الفريق، مشيرًا إلى انه من المنتظر ان يشارك في التدريبات الجماعية خلال الأيام القليلة المقبلة، بعدما يتعافى تمامًا من الإصابة التي تعرض لها مؤخرًا وأبعدته عن المشاركة في مباريات الفريق.

استطلاع الراى


هل الأهلي قادر على الصعود للمباراة النهائية بدوري أبطال أفريقيا؟
الدوري العام - 2019/2020