تحدي مالانجو ورد موليكا.. أزمة نجم الرجاء مع مازيمبي تهيمن على مباراتهما بدوري الأبطال



استنكر بين مالانجو، لاعب الرجاء المغربي التقارير التي تشير لاحتمالية غيابه عن مواجهة فريقه السابق مازيمبي الكونغولي بدوري أبطال إفريقيا.

وقال بين مالانجو خلال تصريحات صحفية نقلتها وسائل الإعلام المغربية :"ينبغي التوقف عن ترويج هذه الهراءات، لا أحد يملك الحق ليمنعني من خوض مواجهة مازيمبي".

وأضاف اللاعب الكونغولي في تصريحاته :"لم أهرب من صفوف مازيمبي، لقد انتهى عقدي معهم، ومن ثم انتقلت للرجاء، والفيفا منحني البطاقة الدولية، ومن حقي خوض مباراة مازيمبي".

يُذكر أن بين مالانجو كان قد تخلف عن رحلة سابقة مع الرجاء إلى الكونغو لخوض مواجهة فيتا كلوب في دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا، مما ربطته التقارير بوجود خلافات بينه وبين إدارة مازيمبي وجماهير النادي.

من جهته، رد جاكسون موليكا، نجم ومهاجم مازيمبي عبر إذاعة RF1الفرنسية، حيث أشار إلى أن فريقه سيخوض مواجهة أمام الرجاء وليس أمام بين مالانجو وحده.

وقال موليكا في تصريحاته الإذاعية :"مالانجو لاعب محترف، وسبق وأن قضى وقتا في نادينا، ولديه طموحات وأهداف أخرى رفقة الرجاء بكل تأكيد، وأنا أيضا أبحث عن تحقيق الإنجازات مع مازيمبي".

الجدير بالذكر أن قرعة الدور ربع النهائي من دوري أبطال إفريقيا فريق مازيمبي في مواجهة قوية أمام الرجاء المغربي، حيث ستكون مباراة الذهاب أحد يومي 28 او 29 فبراير الجاري بالدار البيضاء، فيما ستكون مباراة الإياب أحد يومي 6 أو 7 مارس المقبل في لوبومباتشي.

استطلاع الراى


أفضل لاعب بفريق الأهلي بدوري أبطال أفريقيا؟
الدوري العام - 2023/2024

الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر
تطبيق الأهلي.كوم متاح الأن
أضغط هنا