أورلاندو يكشف عبر El-Ahly.com حقيقة «المباراة الودية» أمام الأهلي قبل لقاء صن داونز



متابعة أحمد سيد

أكدت تقارير صحفية خلال الساعات الماضية إقامة مباراة ودية بين النادي الأهلي وأورلاندو بايرتس الجنوب إفريقي قبل مواجهة المارد الأحمر أمام ماميلودي صن داونز في دوري الأبطال.

من جهته تواصل El-Ahly.comمع نادي أورلاندو بايرتس للتأكد من صحة إقامة مباراة ودية مع النادي الأهلي، من أجل تجهيز المارد الأحمر للقاء صن داونز، كما أشارت التقارير.

ونفى فلويد مبيلي، المسئول الإداري بنادي أورلاندو صحة تلك التقارير، مُشيرًا إلى أنه لم يحدث أي تواصل رسمي مع الأهلي بشأن إقامة مباراة ودية.

وقال فلويد مبيلي في تصريحاته الخاصة :"الأهلي تواصل معنا لإقامة مباراة ودية ؟ لا، لا أعلم أي شيء عن هذا الأمر، هذا لم يحدث".

وأكمل مسئول نادي أورلاندو تصريحاته لـ El-Ahly.comقائلًا :"في حال تواصل الأهلي معنا مستقبلًا من أجل هذا الأمر؟ هذا الأمر لم يحدث، ولن نفترض أمرًا للتحدث عنه".

يُذكر أن قرعة دور ربع النهائي من دوري أبطال إفريقيا قد أوقعت النادي الأهلي في مواجهة ماميلودي صن داونز، للموسم الثاني على التوالي، حيث سبق وأن تقابل الفريقين في الدور ذاته العام الماضي.

ويستضيف النادي الأهلي مساء يوم 29 فبراير الجاري فريق ماميلودي صن داونز في ذهاب الدور ربع النهائي من دوري الأبطال، قبل أن يحل المارد الأحمر ضيفًا في بريتوريا بإياب الدور ذاته.

استطلاع الراى


صفقة تتوقع تألقها مع الأهلي
كأس مصر - 2020/2021

الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر