منافس الأهلي – صن داونز يهزم سوبر سبورت في كأس جنوب افريقيا



حقق فريق ماميلودي صن داونز انتصار هام على حساب نظيره سوبر سبورت يونايتد في المباراة التي جمعت بينهما مساء يوم السبت ضمن منافسات بطولة كأس جنوب افريقيا.

وحل سبور سبورت يونايتد ضيفًا على ماميلودي صن داونز في المباراة التي أقيمت على ملعب ملعب لوفتوس فيرسفيلد ضمن منافسات دور الـ 32 من بطولة كأس جنوب افريقيا.

وبدأ صن داونز المباراة بتشكيل مكون من:

حراسة المرمى: دينيس أونيانجو

خط الدفاع: أنيلي نجكونجكا - موسى ليبوسا - ريكاردو ناسيمينتو - موتجيكا ماديشا

خط الوسط: ثابيلو مورينا - هلومفو كيكانا - أنديلي جالي - ثيمبا زواني.

خط الهجوم: تيكو موديسي - سيبوسيسو فيلاكازي

وتمكن صن داونز من تحقيق الفوز بهدف وحيد جاء عن طريق مهاجمه سيبوسيسو فيلاكازي في الدقيقة 27 من زمن الشوط الأول، ولم يتمكن من تسجيل أهداف أخرى طوال أحداث اللقاء، كما لم يتمكن الفريق الضيف من الوصول لشباكه، لتنتهي المباراة بفوزه بهدف دون رد، ليتأهل للدور المقبل من بطولة الكأس.

وشهدت الدقيقة 71 من عمر المباراة إصابة مروعة للاعب صن داونز ثابيلو مورينا وذلك بعدما سقط على كاحل قدمه اليمنى، مما تسبب في التواء شديد بكاحل قدمه، ليخرج بعدها من المباراة على نقالة حيث انه لم يستطع إكمالها أو الوقوف عليها أثناء خروجه.

هذا ويواجه صن داونز في مباراة المقبلة نظيره تشيبا يونايتد ضمن منافسات الأسبوع الـ 22 من بطولة دوري جنوب افريقيا، وهي المباراة الوحيدة المتبقية له قبل مواجهة النادي الأهلي بدوري أبطال افريقيا.

ومن المقرر ان يواجه النادي الأهلي نظيره ماميلودي صن داونز في الدور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال افريقيا، وذلك وفقًا لما أسفرت عنه القرعة التي أجراها الاتحاد الافريقي لكرة القدم "كاف".

وكان النادي الأهلي قد حدد يوم 29 من شهر فبراير الجاري موعدًا لمباراته أمام صن داونز في ذهاب الدور ربع النهائي لدوري أبطال افريقيا والمقرر اقامتها في القاهرة.

استطلاع الراى


افضل لاعب بفريق الأهلي ببطولة دوري أبطال أفريقيا
الدوري العام - 2020/2021

الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر