بنص اللائحة.. العقوبات التي تنتظر بيراميدز بعد مواجهة الأهلي



حقق فريق الأهلي الفوز على حساب بيراميدز في الدقائق الأخيرة من اللقاء الذي أقيم على ملعب الدفاع الجوي عن طريق أليو ديانج بعد تقدم بيراميدز برأسية علي جبر.

المباراة شهدت أحداث مثيرة خلال هدف الأهلي الثاني حيث قذف أحد صبية الملاعب الكرة إلى الحارس المهدي سيليمان من أجل تعطيل اللعب قبل أن يستأنف علي معلول اللعب بتنفيذ الضربة الركنية.

وتنص لائحة العقوبات التي أقرها اتحاد الكرة على ضرورة معاقبة الفريق الذي يقوم بقذف الكرات بهدف تعطيل اللعب وتغريمه 100 ألف جنيه " قذف الكرات إلى الملعب بهدف تعطيل اللعب أو إفساد هجمة للمنافس .. غرامة 100 ألف"

كما تنص اللائحة على إيقاف اللاعب الذي ينزل إلى أرض الملعب من مقاعد البدلاء مباراة واحدة مع تغريمه 20 ألف جنيه وهو الفعل الذي قام به اسلام عيسى ونزوله للاعتراض على الحكم إبراهيم نور الدين "نزول أحد من اللاعبين الاحتياطيين أو الأجهزة الفنية أو الإدارية أو الطبية أرض الملعب بدون إذن (للتهنئة - الاعتراض – التهدئة).. مباراة واحدة 20 ألف".

كما ينتظر أحمد أيمن منصور الإيقاف عن المباراة المقبلة بعد طرده وقد يمتد ايقافه إذا ما دون الحكم وجود سوء سلوك من اللاعب كما سيتم إيقاف رجب بكار للطرد المباشر بسبب الاعتراض.

الأهلي واصل تصدره ترتيب الدوري برصيد 39 نقطة من 13 انتصار ويواجه طلائع الجيش في مباراته المقبلة يوم الإثنين المقبل ضمن منافسات الجولة 17 من البطولة المحلية.

استطلاع الراى


من يتأهل لنهائي دوري أبطال أفريقيا؟
الدوري العام - 2019/2020