فايلر: بيراميدز لا يمثل عقدة للأهلي.. واستعدينا للمباراة بشكل طبيعي



متابعة محمد الدكر وإسلام أسامه

رفض رينيه فايلر، المدير الفني للفريق الأول بالنادي الأهلي فكرة وصف مواجهات بيراميدز للمارد الأحمر بـ "العقدة"، مُشيرًا إلى أن الاستعدادات للقاء جرت بشكل طبيعي.

وقال فايلر في تصريحاته بالمؤتمر الصحفي عقب نهاية المباراة :"بيراميدز بعدما سجل هدفه الأول، اللاعبين تأثروا بسبب ما حدث في الموسم الماضي وخسار 3 مباريات وعدم الفوز في أي مواجهة".

وأضاف المدرب السويسري خلال تصريحاته قائلًا :"كنت سعيدًا بأداء اللاعبين بعد هدف بيراميدز، فهذا الأمر كان جيدًا، لأنه في الموسم الماضي كانت هناك سلسلة إخفاقات".

وأكمل :"المباراة كانت عقدة ؟ لا يوجد شيء اسمه عقدة أمام لاعبي الأهلي، فريق بيراميدز قوي أمامنا وأمام الجميع، جهزت للمباراة مثلها مثل غيرها، وعملت على أن يكون اللاعبون مستعدون فقط للمباراة منذ بدايتها".

وأتم رينيه فايلر تصريحاته مؤكدًا أنه لا يفكر في تصدر الفريق لجدول ترتيب الدوري بفارق شاسع عن أقرب الملاحقين، حيث قال :"لا نفكر في ترتيبنا بجدول الدوري، نحن نتعامل مع كل مباراة على حدة".

واصل الفريق الأول بالنادي الأهلي انتصاراته والتي وصلت للـ 13 على التوالي بعد الفوز على بيراميدز بهدفين لهدف، في المباراة التي جرت على ملعب الدفاع الجوي ضمن منافسات الجولة الـ 16 من الدوري العام.

ووصل النادي الأهلي بهذا الانتصار إلى النقطة 39 من فوزه في 13 مباراة تواليًا، فيما توقف رصيد بيراميدز عند النقطة 26 في المركز الخامس بجدول الترتيب.

استطلاع الراى


من يتأهل لنهائي دوري أبطال أفريقيا؟
الدوري العام - 2019/2020