ديانج: ما فعلناه بعد التعادل كان أمرا جيدا.. وأشكر زملائي لهذا السبب



أعرب أليو ديانج، لاعب الفريق الأول بالنادي الأهلي عن سعادته بفوز المارد الأحمر على بيراميدز، مُشيرًا إلى أن المباراة كانت صعبة على كلا الطرفين.

وقال أليو ديانج في تصريحاته لقناة أون سبورت عقب نهاية المباراة :"المباراة كانت صعبة، وعندما يتقدم فريق أمامك في النتيجة وتستطيع بعدها العودة في النتيجة فهذا يحتاج لمجهود كبير من الجميع".

وأضاف :"تمكننا من الفوز في المباراة كان بمجهود اللاعبين، وليس مجهودي أنا فقط، أشكر زملائي لأنهم ساعدوني على الوصول لهذا المستوى والظهور بهذا الأداء".

وأكمل المالي أليو ديانج تصريحاته قائلًا :"عندما أحرز فينا بيراميدز الهدف شعرنا بالقلق، ولكننا عدنا في النتيجة وتمكننا من الفوز، وبعد التعادل لعبنا بأسلوبنا، وهذا أمر جيد".

وتغلب النادي الأهلي على بيراميدز بهدفين لهدف في المباراة التي جرت على ملعب الدفاع الجوي ضمن منافسات الجولة الـ 16 من الدوري العام، حيث تقدم علي جبر في النتيجة، قبل أن يدرك أليو بادجي الهدف الثاني، فيما أحرز أليو ديانج الهدف الثاني في الوقت القاتل.

ووصل النادي الأهلي بهذا الانتصار إلى النقطة 39 من فوزه في 13 مباراة تواليًا، فيما توقف رصيد بيراميدز عند النقطة 26 في المركز الخامس بجدول الترتيب.

استطلاع الراى


من يتأهل لنهائي دوري أبطال أفريقيا؟
الدوري العام - 2019/2020