بادجي بمشهد جديد في اول ظهور محلي ومروان بديلاً لازارو



يستعد فريق النادي الأهلي للدخول في مواجهة قوية ومرتقبة امام فريق نادي بيراميدز في بطولة الدوري المصري الممتاز.

ويينتظر عشاق الشياطين الحمر مباراة قوية امام فريق نادي بيراميدز والذي يأتي في إطار مواجهات الجولة رقم 16 من عمر بطولة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم والتي سوف يحتضنها ملعب الدفاع الجوي بالقاهرة.

وضم المدير الفني السويسري رينيه فايلر المهاجم السنغالي الجديد اليو بادجي في اول ظهور محلي بالدوري العام مع النادي الأهلي، حيث يجلس على مقاعد البدلاء استعداداً للمساهمة حسب مجريات اللقاء الهام بالبطولة المحلية.

ويخوض بادجي اللقاء برقم جديد غير رقمه الذي ظهر وهو يرتديه في مباراة النجم الساحلي والهلال السوداني في إطار مواجهات بطولة دوري ابطال افريقيا، حيث ارتدي الوافد السنغالي الجديد رقم 23 بينما سيرتدي رقم 18 في لقاء اليوم امام بيراميدز.

وقام المهاجم مروان محسن الذي اعتمد عليه رينيه فايلر بصورة أساسية في التشكيل الرسمي لمواجهة بيراميدز مساء الخميس بارتداء رقم 9 وهو رقم لاعب النادي الأهلي المعار لفريق الاتفاق السعودي وليد ازارو ليترك رقم 18 للسنغالي.

ويتصدر النادي الأهلي ترتيب جدول بطولة الدوري المصري العام بعدما نجح في تحقيق 12 فوز في 12 مباراة خاضها الفريق حتى الان ويسعي لإكمال سلسة الفوز امام فريق بيراميدز الذي يحتل المركز الخامس برصيد 26 نقطة.

استطلاع الراى


من يتأهل لنهائي دوري أبطال أفريقيا؟
الدوري العام - 2019/2020