في حصريات الدوري المصري.. منسي يعتدي على مدافع اف سي مصر وينال «قلم» ساخن



تستمر اللقطات الغريبة والمثيرة والحصرية في بطولة الدوري الممتاز، بلقطة جديدة شهدتها مباراة الفريق الأول لكرة القدم بنادي طلائع الجيش أمام نظيره اف سي مصر.

ويستضيف طلائع الجيش نظيره اف سي مصر مساء يوم الثلاثاء في إطار منافسات الجولة السادسة عشر من بطولة الدوري الممتاز، والمقامة على ستاد جهاز الرياضة العسكري.

وشهدت الدقيقة 44 من زمن الشوط الأول اشتباك بالأيدي بين ناصر منسي مهاجم طلائع الجيش، والفلسطيني ميلاد تيرمانيني مدافع اف سي مصر.

وكان الثنائي داخل منطقة جزاء اف سي مصر منتظرًا تنفيذ كرة ثابتة، وقام منسي بالتعدي على ميلاد تيرمانيني، حيث انه وضع يده على وجه بطريقة قوية نوعًا ما.

وقام مدافع اف سي مصر بالرد على حركة مهاجم طلائع الجيش مباشرة، واعتدى عليه بالضرب بـ "القلم" بشكل قوي، ولم يتدخل الحكم محمود بسيوني ولم يتخذ أي إجراء إداري ضد أي منهما.

وبعدها بدقيقتين رد ناصر منسي على الاعتداء الذي تعرض له، حيث انه سجل الهدف الأول لفريقه في شباك اف سي مصر قبل انتهاء الشوط الأول مباشرة.

هذا ويحتل طلائع الجيش المركز السابع عشر في جدول ترتيب الدوري الممتاز، برصيد 12 نقطة، حصدهم من 15 لقاء، حيث انه فاز في مباراتين، وتعادل في ستة لقاءات، وخسر سبعة آخرين.

بينما على الجانب الآخر يحتل اف سي مصر المركز الثامن عشر والأخير في جدول الترتيب برصيد 11 نقطة، من 15 مباراة، حيث انه فاز في اثنين، وتعادل في خمسة، وخسر ثمانية آخرين.

استطلاع الراى


هل يتجه الزمالك إلى الفيفا أو المحكمة الرياضية من أجل استرجاع لقب نادي القرن الأفريقي؟
الدوري العام - 2019/2020