موقف فتحي من مواجهة بيراميدز وأجايي ينتظم ورمضان صبحي يواصل التأهيل



قال الجهاز الطبي للفريق الأول لكرة القدم بالأهلي أن أحمد فتحي ظهير أيمن الفريق يواصل تنفيذ برنامجه التأهيلي للتخلص من آلام الكاحل التي أبعدته عن لقاء الهلال السوداني الأخير.

وأكد الجهاز الطبي أن اللاعب سيستمر في تنفيذ برنامجه التأهيلي اليوم وغدا بشكل منفرد، وبعدها يخضع لفحص طبي لتحديد إمكانية لحاقه بمباراة بيراميدز المقبلة.

وأكد خالد محمود، طبيب الفريق الأول ان رمضان صبحي سيشارك تدريجيا في التدريبات الجماعية للفريق وتدريبات الكرة خلال الفترة المقبلة، لتجهيزه بدنيا وطبيا للمباريات بعد تعافيه نهائيا من الإصابة بتمزق في العضلة الخلفية.

وأشار إلى أن اللاعب لن يلحق بمباراة بيراميدز المقبلة، وستتحدد مشاركته مع الفريق في المباريات وفق حالته ابتداء من مباراة طلائع الجيش ضمن الجولة القادمة.

وينتظم جونيور أجايي في التدريبات الجماعية للفريق اليوم الثلاثاء على ملعب التتش بالجزيرة بعد تغيبه عن المشاركة في التدريبات الجماعية للفريق أمس الاثنين بسبب تعرضه لنزلة برد شديدة.

وأوضح الجهاز الطبي للأهلي أن اللاعب حصل على أدوية للبرد وراحة أمس الاثنين حتى يتثنى له المشاركة في مران اليوم واللحاق بمباراة بيراميدز

ويخوض الأهلي مواجهة مهمة أمام بيراميدز ضمن الجولة السادسة عشرة من الدوري الممتاز في السابعة والنصف مساء الخميس المقبل على ملعب الدفاع الجوي.


 

استطلاع الراى


هل يتجه الزمالك إلى الفيفا أو المحكمة الرياضية من أجل استرجاع لقب نادي القرن الأفريقي؟
الدوري العام - 2019/2020