نيدفيد يسافر إلى المانيا لاستكمال الفحوصات الطبية



متابعة: محمد الدكر وإسلام أسامة

يسافر كريم نيدفيد لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي إلى ألمانيا للخضوع لفحوصات طبية جديدة بعد الإصابة التي تعرض لها في الركبة.

وأكد الجهاز الطبي للأهلي أن اللاعب سيخضع لفحص طبي بعد ٤٨ ساعة عقب وصوله لألمانيا لتحديد برنامجه التأهيلي خلال الفترة المقبلة قبل المشاركة في التدريبات الجماعية والمباريات.

يذكر أن نيدفيد ينفذ برنامجا علاجيا وتأهيليا بعد جراحة غضروف الركبة التي أجراها في ألمانيا بعد تعرضه للإصابة أثناء مباراة مصر المقاصة الموسم الماضي.

وقد كشف خالد محمود طبيب الفريق في وقت سابق ان هناك أخطاء ارتكبت في المرحلة العلاجية والتأهيلية لكريم نيدفيد والذي تعرض لإصابة في الركبة بشهر إبريل من العام الماضي لم يتعافَ منها حتى الآن أدت الى تأخر عودته.

ويستعد المارد الأحمر لخوض مباراة امام بيراميدز على ستاد الدفاع الجوي ضمن الأسبوع الثالث عشر من عمير الدوري الممتاز.

ويحتل الشياطين الحمر صدارة جدول ترتيب بطولة الدوري العام برصيد 36 نقطة من 12 انتصار متتالي بينما يحتل بيرامدز المركز الرابع برصيد 26 نقطة من 7 انتصارات و5 تعادلات و3 هزائم.

وفي سياق اخر يترقب جماهير القلعة الحمراء غداً الأربعاء فعاليات قرعة ربع نهائي دوري ابطال افريقيا وتأهل الأهلي في المركز الثاني عن المجموعة الثانية بجانب بجوار النجم الساحلي المتصدر.

استطلاع الراى


ما رأيك في قرار أحمد فتحي بالرحيل آخر الموسم؟
الدوري العام - 2019/2020