جاريدو في ورطة قبل مواجهة الصفاقسي



يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي النجم الساحلي لخوض مواجهة الصفاقسي في إطار منافسات الجولة العاشرة من الدوري التونسي الممتاز، والمحدد اقامتها في الثالثة من عصر يوم الثلاثاء على ملعب المنزه.

ووفقًا لتقارير صحفية تونسية فإن الجهاز الفني للنجم الساحلي بقيادة الاسباني خوان كارلوس جاريدو قد تلقى ضربة موجعة قبل التنقل للعاصمة استعدادا لمواجهة الصفاقسي التونسي.

وأوضحت التقارير ان مسئولو النجم أبلغوا جاريدو ان مرتضى بن وناس الظهير الايسر للفريق لن يشارك أمام الصفاقسي بعد ان اتضح انه قد حصل على 3 إنذارات ولن يكن مؤهلًا للمشاركة في المباراة المرتقبة.

وأشارت إلى ان غياب مرتضى بن وناس جعل جاريدو في ورطة قبل مواجهة الصفاقسي، حيث انه لا يوجد بالفريق لاعب قادر على تعويض غيابه، وجعل المدرب التونسي بين خيارين وهما، إما ان يشرك عمار الجمل الذي لا يستطيع الجمع بين الدور الدفاعي والهجومي، أو المجازفة والدفع بـ أحمد الرداوي الذي يفتقد لحساسية المباريات نظرًا لغيابه عنها لفترة طويلة.

ويحتل النجم المركز السادس في جدول ترتيب الدوري التونسي برصيد 18 نقطة من 12 لقاء، حيث انه فاز في 5 مباريات، وتعادل في ثلاثة، وخسر في أربعة آخرين.

بينما على الجانب الآخر يحتل الصفاقسي المركز الرابع في جدول الترتيب برصيد 24 نقطة، حيث انه لعب 12 مباراة، فاز في 8، وخسر في أربعة، ولم يتعادل.

استطلاع الراى


توقعاتك لمباراة الذهاب بين الأهلي وصن داونز بدوري أبطال أفريقيا؟
الدوري العام - 2020/2021