الدوري العام - 2020/2021

جاريدو يفتح النار على إدارة النجم الساحلي والجماهير بعد الفوز على بلاتينيوم: تعبت مما يحدث



حرص الإسباني خوان كارلوس جاريدو المدير الفني للنجم الساحلي التونسي على تهنئة لاعبيه بمناسبة الفوز مساء أمس السبت على فريق بلاتينيوم الزيمبابوي بثنائية نظيفة في إطار الجولة السادسة والأخيرة من دور المجموعات من دوري ابطال افريقيا.

وتحدث جاريدو خلال المؤتمر الصحفي عقب نهاية المباراة قائلا: "لقد حققنا اليوم الهدف وتأهلنا إلى ربع النهائي في صدارة مجموعتنا لكن رغم هذا الإنجاز فهناك من لم يأت لحجرات الملابس لتقديم التهاني للاعبين وللجهاز الفني".

وعلق المدرب الاسباني على الحالة التي يقع فيها فريق النجم حيث قال: "حين جئت إلى تونس لم أكن أعرف وضع النادي لم أكن أعلم بأنه ليس لديه ملعب هناك مشاكل في الفريق فاللاعبون لا يحصلون على مستحقاتهم في الموعد المحدد".

وشدد: "الاستقرار الإداري لم يكن موجوداً وأنا صراحة تعبت من هذه الأوضاع التي يتخبط فيها النادي".

واختتم: "النجم يعيش حالة من عدم الاستقرار هناك انتقادات كما أن هناك قلة احترام تجاه اللاعبين والجهاز الفني وتأسفت اليوم لصافرات الاستهجان التي وجهها الجمهور إلى اللاعبين".

يذكر ان النجم تمكن من الصعود الى دور الـ 8 كأول عن المجموعة الثانية برصيد 12 نقطة بينما صعد الأهلي ثانيا بعد التعادل الإيجابي مع الهلال السوداني بنتيجة هدف لكل فريق برصيد 11 نقطة.

وكان الاتحاد الافريقي قد أعلن ان موعد قرعة الدور القادم يوم الأربعاء المقبل في القاهرة.

استطلاع الراى


توقعاتك لمباراة الذهاب بين الأهلي وصن داونز بدوري أبطال أفريقيا؟
الدوري العام - 2020/2021