الصفاقسي يكشف عن بند جديد في إعارة حسين السيد



أعلن نادي الصفاقسي التونسي بشكل رسمي تعاقده مع حسين السيد لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي على سبيل الإعارة لمدة 6 أشهر خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية.

وأوضح الصفاقسي عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" ان إعارة حسين السيد للفريق ستتضمن وجود بند أحقية الشراء لعقد اللاعب بعد انتهاء مدة الإعارة.

ويعد حسين السيد أحد ناشئ النادي الأهلي قبل ان يغادر في عام 2011 إلى صفوف مصر للمقاصة قبل أن يعود في 2014.

وشارك حسين السيد في 45 مباراة إجمالي بقميص المارد الأحمر سجل خلالهم 4 أهداف وصنع 6، بينما مع الاتفاق السعودي فقد شارك اللاعب في 25 مباراة سجل خلالهم هدفين وصنع هدف.

وكان الظهير الأيسر الشهير بـ "مارسيلو" قد انتقل للعب لصفوف فريق الاتفاق السعودي خلال فترة الانتقالات الشتوية لموسم 2017/2018، واستمر في صفوف الفريق لمدة موسم ونصف الموسم على سبيل الإعارة، وشارك معه في 34 مباراة بمختلف البطولات سجل خلالهم هدفين وصنع آخر.

هذا ويحتل النادي الصفاقسي المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري التونسي برصيد 24 نقطة وبفارق 10 نقاط كاملة عن الترجي المتصدر، حيث انه لعب 12 مباراة حتى الآن، فاز في 8 وخسر في 4 لقاءات، ولم يتعادل.

ويستعد الصفاقسي حاليًا لمواجهة النجم الساحلي والمقرر اقامتها يوم الثلاثاء الموافق الرابع من شهر فبراير، وذلك في إطار منافسات الأسبوع العاشر من بطولة الدوري التونسي.

استطلاع الراى


ما المركز الأهم الذي يجب أن يدعمه الأهلي بلاعب استثنائي؟
دوري أبطال أفريقيا - 2020/2021