أمير توفيق: صالح جمعة مستمر مع الأهلي



متابعة: محمد الدكر

أعلن أمير توفيق مدير التسويق والتعاقدات بالنادي الأهلي عن إغلاق الفريق لفترة الانتقالات الشتوية الجارية، بعد رحيل حسين السيد إلى الصفاقسي التونسي على سبيل الإعارة لنهاية الموسم.

وقال أمير توفيق في تصريحات خاصة لمراسل El-Ahly.comان صالح جمعة مستمر مع الفريق خلال الفترة المقبلة بعدما أغلق النادي فترة الانتقالات الشتوية.

وكان مدير التعاقدات بالنادي الأهلي قد أعلن عن إنهاء إجراءات إعارة حسين السيد الظهير الأيسر للفريق إلى الصفاقسي التونسي لمدة 6 أشهر.

يذكر ان السويسري رينيه فايلر المدير الفني للنادي الأهلي قد أعلن في وقت سابق عن خروج صالح جمعة من حساباته في الفترة المقبلة، قبل ان يعلن أمير توفيق استمراره مع الفريق.

وكان سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالفريق قد أعلن عن توقيع غرامة مالية جديدة على صالح جمعة في الأسبوع الماضي بسبب تغيبه عن مران الفريق بدون إذن.

ولم يشارك اللاعب البالغ من العمر 26 عامًا في أي مباراة رسمية بقميص النادي الأهلي خلال الموسم الحالي، حيث ان اللقاء الأخير الذي شارك به مع الفريق كان أمام بيراميدز في دور الـ 16 بكأس مصر في نسخته الماضية، وكان هو اللقاء الأخيرة للاوروجوياني مارتن لاسارتي الذي تمت اقالته عقب الهزيمة.

ويستعد الفريق الأحمر لمواجهة الهلال السوداني والمقرر اقامتها في التاسعة من مساء يوم السبت، في إطار منافسات الجولة السادسة والأخيرة من دور المجموعات بدوري أبطال افريقيا.

استطلاع الراى


ما هو القرار الذي سيتم اتخاذه لمسابقة الدوري العام؟
الدوري العام - 2019/2020