مران الأهلي الأخير قبل مواجهة الهلال – حضور السفير المصري وتدريبات قوية للحراس



متابعة: محمد الدكر وإسلام أسامة

اختتم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بقيادة مديره الفني السويسري رينيه فايلر استعداداته لمواجهة الهلال السوداني، والمقرر اقامتها مساء يوم السبت ضمن منافسات الجولة السادسة والأخيرة من دور المجموعات بدوري أبطال افريقيا.

ويستعرض El-Ahly.comملخص ما جاء في مران الفريق الذي أقيم على ملعب الجوهرة الزرقاء والذي يستضيف مباراة الأهلي والهلال.

السفير المصري يحضر المران ويجتمع مع الخطيب

حرص حسام عيسى السفير المصري في السودان على حضور مران الفريق، كما عقد محمود الخطيب رئيس النادي ورئيس بعثة الفريق في السودان على عقد جلسة مع السفير المصري للاطمئنان على كل الترتيب الخاصة بالمباراة.

محاضرة قصيرة قبل المران

حرص رينيه فايلر على عقد محاضرة قصيرة للاعبي الفريق قبل انطلاق المران، ومنح خلالها اللاعبون بعض التعليمات الفنية المتعلقة بالاستعداد لخوض مباراة الهلال.

مران قوي لحراس المرمى

قاد يانكون ميشيل مدرب حراس المرمى تدريبات قوية لثلاثة حراسة المرمى: محمد الشناوي وشريف إكرامي وعلي لطفي، وحصل الثلاثي على وحدات تدريبية متنوعة في إطار الاستعدادات لمواجهة الهلال.

تقسيم قوية للاعبي الأهلي استعدادًا لمواجهة الهلال

أقام السويسري رينيه فايلر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تقسيمة قوية للاعبي الفريق في المران المسائي اليوم في السودان.

ويعتلي الأهلي صدارة مجموعته برصيد عشر نقاط، ويأتي خلفه النجم الساحلي التونسي والهلال السوداني بتسع نقاط، ثم بلاتينيوم الزيمبابوي أخيرًا بنقطة واحدة.

استطلاع الراى


توقعاتك لنهائي دوري أبطال أفريقيا بين الأهلي والترجي
دوري أبطال أفريقيا - 2024

الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر
تطبيق الأهلي.كوم متاح الأن
أضغط هنا