حسين السيد: الصفاقسي سيكون محطتي للعودة للمنتخب.. وهناك ميزة ستساعدني كثيرا



متابعة: محمد الدكر

تحدث حسين السيد لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عقب انتقاله بشكل رسمي على سبيل الإعارة لصفوف الصفاقسي التونسي لمدة 6 أشهر خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية.

وقال حسين السيد في تصريحات خاصة لمراسل El-Ahly.comان انتقاله للصفاقسي فرصة جيدة من أجل إثبات ذاته، واستعادة مستواه، حتى يستطيع العودة من جديد للنادي الأهلي بداية من الموسم المقبل.

وأضاف الظهير الأيسر للنادي الأهلي ان تجربته في الدوري التونسي مجرد محطة للانضمام لمنتخب مصر من جديد، لافتًا انه غاب الفترة الأخيرة عن الانضمام للفراعنة بسبب استبعاده من حسابات الجهاز الفني للفريق بقيادة السويسري رينيه فايلر.

وأكد حسين السيد ان انتقاله للصفاقسي التونسي من أجل المنافسة على بطولة الدوري، خاصة ان الفريق يتمتع بجماهيرية وشعبية كبيرة في تونس، مشيرًا إلى انه أمر مهم بالنسبة له ان يلعب تحت ضغط جماهيري.

وكان الظهير الأيسر الشهير بـ "مارسيلو" قد انتقل للعب لصفوف فريق الاتفاق السعودي خلال فترة الانتقالات الشتوية لموسم 2017/2018، واستمر في صفوف الفريق لمدة موسم ونصف الموسم على سبيل الإعارة، وشارك معه في 34 مباراة بمختلف البطولات سجل خلالهم هدفين وصنع آخر.

هذا ويحتل النادي الصفاقسي المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري التونسي برصيد 24 نقطة وبفارق 10 نقاط كاملة عن الترجي المتصدر، حيث انه لعب 12 مباراة حتى الآن، فاز في 8 وخسر في 4 لقاءات، ولم يتعادل.

ويستعد الصفاقسي حاليًا لمواجهة النجم الساحلي والمقرر اقامتها يوم الثلاثاء الموافق الرابع من شهر فبراير، وذلك في إطار منافسات الأسبوع العاشر من بطولة الدوري التونسي.

استطلاع الراى


ما المركز الأهم الذي يجب أن يدعمه الأهلي بلاعب استثنائي؟
دوري أبطال أفريقيا - 2020/2021