سكاي: إيفرتون يرفض عرضا ضخما مقابل انتقال ريتشارليسون لبرشلونة



فجرت شبكة سكاي سبورتس البريطانية مفاجأة من العيار الثقيل بالكشف عن رفض نادي إيفرتون الإنجليزي عرضًا ضخمًا تم تقديمه من برشلونة الإسباني للحصول على خدمات اللاعب ريتشارليسون.

وأفادت شبكة سكاي الموثوقة أن نادي إيفرتون رفض عرضًا قيمته 100 مليون يورو (85 مليون جنيه إسترليني) من برشلونة للتعاقد مع ريتشارليسونفي الشتاء الجاري.

ووفقًا للتقرير فإن إيريك أبيدال، المدير الرياضي لبرشلونة يضع ريتشارليسون خيارًا مثاليًا لتعويض لويس سواريز، مهاجم البلوجرانا، حيث يعتقد نجم البارسا السابق أن اللاعب البرازيلي سيكمل أسلوب لعب النجم الأوروجواياني في العملاق الكتالوني.

وجاء في تقرير سكاي:" رفض إيفرتون العرض فورًا، حيث لا ترغب إدارة التوفيز في بيع أحد أعمدتها الرئيسية والثمينة نظرًا لأنهم يتطلعون إلى تقوية فريقهم بدلاً من استنزافه".

وأكمل التقرير :"ريتشارليسون هو هدف طويل الأمد لمدير برشلونة الرياضي الذي استفسر عن مدى توفر اللاعب البالغ من العمر 22 عامًا في الصيف الماضي، لكنه رأى أن التطورات في الصفقة المحتملة قد توقفت".

ويبحث برشلونة الذي يحتل حاليا المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الإسباني خلف ريال مدريد بثلاث نقاط عن مهاجم لتعزيز تشكيل الفريق بعد استبعاد سواريز لمدة أربعة أشهر بعد جراحة في الركبة في وقت سابق من يناير.

وانتقل ريتشارليسون إلى صفوف إيفرتون في يوليو من عام 2018 قادمًا من واتفورد الإنجليزي في صفقة قُدرت قيمتها بحوالي 40 مليون يورو، حيث شارك مع التوفيز في 65 مباراة أحرز فيهم 24 هدفًا وصنع 6 آخرين.

استطلاع الراى


توقعاتك لمباراة الذهاب بين الأهلي وصن داونز بدوري أبطال أفريقيا؟
دوري أبطال أفريقيا - 2020