أخيرا انتهت.. برونو فيرنانديز ينتقل لمانشستر يونايتد رسميا



أعلن نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي التعاقد بشكل رسمي مع برونو فيرنانديز، لاعب فريق سبورتنج لشبونة البرتغالي، في إطار تدعيم صفوف الشياطين الحمر خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية.

وكان اسم برونو فيرنانديز قد ارتبط بالانتقال لمانشستر يونايتد في الصيف الماضي، قبل أن تتجدد رغبة إدارة النادي في التعاقد مع اللاعب الشتاء الجاري، حيث استمرت التقارير منذ اليوم الأول من الشهر الجاري وحتى صباح اليوم ما بين مؤكدةً إتمام الصفقة وأخرى تشير لاستحالة قدومه.

ولم يعلن نادي مانشستر يونايتد عن التعاقد مع اللاعب عبر أي وسيلة تواصل اجتماعي (الصفحات الرسمية)، حيث اكتفى بنشر بيان مقتضب على الموقع الرسمي الذي تعطل لبضع لحظات إثر ضغط المتصفحين عليه.

وجاء في بيان مانشستر يونايتد :"يسر النادي أن يعلن أنه توصل إلى اتفاق مع سبورتنج لشبونة للحصول على خدمات برونو فيرنانديز، حيث ستخضع الصفقة الجديدة للفحوصات الطبية، وسيتم إصدار إعلان آخر في الوقت المناسب".

فيما كشف نادي سبورتنج لشبونة عن جميع التفاصيل المتعلقة بالصفقة، حيث تم التأكيد على أن الصفقة بلغت قيمتها المالية 55 مليون يورو، مع الحصول على نسبة 10٪ من قيمة الصفقة المستقبلية حال رحيل اللاعب عن مانشستر يونايتد.

وجاء في بيان النادي البرتغالي المطول :"مقابل انتقال اللاعب سيحصل سبورتنج على مبلغًا ثابتًا قدره 55 مليون يورو، بالإضافة إلى مبلغ متغير أقصاه يصل إلى 25 مليون يورو".

وتنقسم قيمة الـ 25 مليون يورو إجمالي المتغيرات إلى:

حصول سبورتنج على 5 ملايين يورو، وفقًا للأهداف المتعلقة بمشاركة اللاعب في المباريات.

حصول سبورتنج على 5 ملايين يورو، حال مشاركة مانشستر يونايتد في دوري أبطال أوروبا.

حصول سبورتنج على 15 مليون يورو، وفقًا للأهداف المتعلقة بجوائز اللاعب الفردية.

وخاض برونو البالغ من العمر 25 عامًا العديد من التجارب الاحترافية في مسيرته بدأت مع بوافيستا البرتغالي ومن ثم 3 أندية إيطالية هم نوفارا وأودينزي وسامبدوريا، قبل أن يحط الرحال في سبورتنج لشبونة في يوليو 2017، حيث خاض مع الفريق 137 مباراة أحرز خلالهم 63 هدفًا وصنع 52 آخرين.

استطلاع الراى


توقعاتك لمباراة الذهاب بين الأهلي وصن داونز بدوري أبطال أفريقيا؟
دوري أبطال أفريقيا - 2020