وزير الشباب والرياضة يجتمع بجهاز المنتخب الأوليمبي لمناقشة استعدادات طوكيو



التقى أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة بالجهاز الفني للمنتخب الأوليمبي لكرة القدم بقيادة شوقي غريب وبحضور عمرو الجناينى رئيس اللجنة الخماسية باتحاد الكر وذلك لمناقشة استعدادات المنتخب الاوليمبي لأولمبياد طوكيو ٢٠٢٠.

واستمع صبحي لشرح تفصيلي عن برنامج المنتخب الأوليمبي خلال الفترة المقبلة وموقف لاعبي المنتخب الاوليمبي بعد البطولة الافريقية.

ومن جانبه شدد وزير الشباب والرياضة على الاستعداد الجيد لطوكيو ٢٠٢٠ لرفع اسم مصر عالياً موضحا انه سيوفر كل الاحتياجات للمنتخب وللجهاز الفني من أجل تحقيق حلم الميدالية الاولمبية.

فيما أوضح غريب أن المنتخب الاوليمبي بحاجة إلى عدد من المباريات الدولية خلال فترات التوقف الدولي في شهري مارس ويونيو وقبل السفر الي طوكيو مشيراً أن بداية المشاركات الفعلية للمنتخب من ٢٣ يوليو ٢٠٢٠.

وأكد المدير الفني للمنتخب الاوليمبي أن الجهاز الفني سيقوم خلال الفترة المقبلة بعقد جلسات مع اللاعبين للاطمئنان على مستواهم الفني مع أنديتهم ومدي جاهزيتهم لحلم الاولمبياد.

وأعرب شوقي غريب عن شكره للقيادة السياسية ووزير الشباب والرياضة لتذليل كافة العقبات وتوفير الدعم المعنوي الذي كان أحد أسباب ظهور اللاعبين لأعلي مستوياتهم اثناء بطولة افريقيا..

يذكر ان الفراعنة الصغار استطاعوا الى الصعود الى أولمبياد طوكيو المقرر اقامتها صيف العام الحالي عقب الفوز ببطولة افريقيا تحت 23 سنة والتي أقيمت على الأراضي المصرية وتمكن من الصعود رفقه مصر كل من منتخبات كوت ديفوار التي حلت ثانياً وجنوب افريقيا التي احتلت المركز الثالث في البطولة.

استطلاع الراى


توقعاتك لمباراة الذهاب بين الأهلي وصن داونز بدوري أبطال أفريقيا؟
دوري أبطال أفريقيا - 2020