فايلر يعقد جلسة مطولة مع شريف إكرامي في التتش



متابعة: إسلام أسامة

عقد السويسري رينيه فايلر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي جلسة مطولة مع شريف إكرامي حارس مرمى الفريق عقب انتهاء المران الذي أقيم ظهر يوم الأربعاء.

وأفاد مراسل El-Ahly.comانه بعد انتهاء مران الفريق عقد فايلر جلسة خاصة مع إكرامي داخل ملعب مختار التتش بالجزيرة، والتي استمرت حوالي نصف ساعة تقريبًا.

وكان شريف إكرامي قد تعرض للإصابة بكدمة في يده خلال مران الفريق اليوم، وتدخل طبيب الأهلي لعلاج حارس مرمى الفريق، ليعود بعدها ويستكمل المران بشكل طبيعي.

ولم يشارك الحارس البالغ من العمر 36 عامًا مع النادي الأهلي في الموسم الحالي سوى في مباراة وحيدة كانت بدور الـ 32 لمسابقة كأس مصر والتي كانت أمام بني سويف، وغاب لفترة طويلة عن المشاركة في التدريبات الجماعية بسبب الإصابة، وأبتعد أوقات أخرى عن المشاركة في المباريات لوجهة نظر فنية.

وغاب محمد الشناوي حارس مرمى الفريق عن المشاركة في المران الجماعي ظهر الأربعاء، حيث انه اكتفى بأداء تدريبات بدنية خفيفة في الجيم.

ويؤدي الشناوي برنامجا تأهيليا للتعافي من كدمة الضهر التي تعرض لها خلال مباراة النجم الساحلي التونسي الأخيرة، بالجولة الخامسة بدور المجموعات لدوري أبطال افريقيا.

ويستعد الفريق الأحمر لمواجهة الهلال السوداني المقرر اقامتها على ملعب الأخير مساء يوم السبت المقبل، في إطار منافسات الجولة السادسة والأخيرة من دور المجموعات بدوري أبطال افريقيا.

وتغادر بعثة الأهلي إلى السودان عصر يوم الخميس استعدادا لمواجهة الهلال والتي يترأسها محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي.

استطلاع الراى


توقعاتك لمباراة الذهاب بين الأهلي وصن داونز بدوري أبطال أفريقيا؟
دوري أبطال أفريقيا - 2020