مران الأهلي- إصابة إكرامي وسعد يواصل التأهيل وجلسة بين سيد وفايلر



متابعة: محمد الدكر وإسلام إسامة

عاد الفريق الأول لكرة القدم بالأهلي الى التدريبات ظهر اليوم الاربعاء استعدادا للقاء الهلال السوداني يوم السبت المقبل في الجولة الأخيرة لدور المجموعات من دوري أبطال إفريقيا.

وقاد يانكون ميشيل مدرب حراس المرمى بالفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي تدريبات قوية لحراس المرمى خلال مران الفريق ظهر اليوم.

وشهد التدريبات مشاركة كل من شريف إكرامي وعلي لطفي ومصطفى شوبير حيث خضع الثلاثي لتدريبات متنوعة تحت إشراف يانكون، بينما اكتفى محمد الشناوي بأداء جلسة في "الجيم" ولم يشارك في المران الجماعي.

ومن جانبه عقد سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالفريق جلسة خاصة مع السويسري رينيه فايلر المدير الفني للفريق على هامش مران الفريق.

وشهدت الجلسة الحديث عن التحضيرات الخاصة برحلة السودان المقررة لها غدا الخميس استعدادا لمواجهة الهلال السوداني يوم السبت المقبل.

وشهد مران الفريق إصابة شريف إكرامي الذي تعرض للإصابة بكدمة في يده وتدخل طبيب الفريق لعلاج اللاعب ليعود مرة أخري لاستكمال المران بشكل طبيعي.

ويواصل سعد سمير مدافع الفريق تنفيذ برنامجه التأهيلي للتعافي من الجراحة التي اجراها في وتر أكليس.

وقال عبدالحفيظ إن سعد سمير سيتوجه إلى ألمانيا في غضون أسبوعين لاستكمال رحلته العلاجية تحت إشراف ماركوس فولتر الطبيب المتخصص في جراحات وتر أكيلس في ألمانيا.

يذكر ان بعثة الأهلي سوف تتوجه إلى السودان عصر غدٍ الخميس لخوض مباراة الهلال الحاسمة في الصعود إلى دور الثمانية عن المجموعة الثانية.

ويسبق سيد عبدالحفيظ مدير الكرة للفريق وبرفقته سمير عدلي المدير الإداري بعثة الفريق إلى السودان اليوم الأربعاء للاطمئنان على كل الترتيبات التنظيمية من الإقامة وملاعب التدريب ووسائل الانتقالات والتأمين قبل مواجهة السبت.

ويتصدر الأهلي قمة المجموعة الثانية التي تضم برصيد 10 نقاط، ويأتي النجم الساحلي التونسي والهلال السوداني في المركزين الثاني والثالث برصيد 9 نقاط، بينما يقبع بلاتينيوم بطل زيمبابوي في المركز الأخير برصيد نقطة واحدة.

استطلاع الراى


توقعاتك لمباراة الذهاب بين الأهلي وصن داونز بدوري أبطال أفريقيا؟
دوري أبطال أفريقيا - 2020