مالك وادي دجلة لشوبير: اللاعبون طالبوني بتأجيل صرف مستحقاتهم لبعد مباراة الزمالك



كشف الإعلامي أحمد شوبير عن كواليس المكالمة الهاتفية التي جمعته بماجد سامي مالك نادي وادي دجلة قبل مباراة فريقه أمام الزمالك بالدوري المصري الممتاز.

وتعادل وادي دجلة مع الزمالك بهدف لكل فريق في المباراة التي جمعت بينهما في إطار منافسات الأسبوع الخامس عشر من عمر مسابقة الدوري، والتي أقيمت على ستاد القاهرة الدولي مساء يوم الثلاثاء.

وقال شوبير في حديثه عبر قناة أون سبورت: "الجميع هاجم تاكيس جونياس المدير الفني لوادي دجلة بسبب سوء النتائج، ووضع الفريق في جدول الترتيب، كما ان جميع وسائل الاعلام تحدثت عن قرار مجلس الإدارة بإقالته من منصبه".

وأضاف: "بعدها أجريت مكالمة هاتفية مع ماجد سامي مالك النادي، وأبلغني ان مجلس الإدارة بالفعل يرى انه من الأفضل ان يرحل تاكيس عن تدريب الفريق، هم يروا انه جيد ولكن غير جيد، ولكن ماجد سامي هو الوحيد الذي كان يرى ضرورة استمراره في القيادة الفنية لوادي دجلة".

وواصل "ماجد سامي أبلغني انه يثق جدًا في تاكيس جونياس، وانه عقد جلسة معه وطرح عليه جميع التساؤلات التي تدور بين أعضاء مجلس الإدارة، واجاباته كانت مطمئنة بالنسبة لي".

وتابع شوبير "ماجد سامي أبلغني ان وادي دجلة من الأندية الملتزمة بشكل كبير في صرف المستحقات المالية للاعبين، وجميع المستحقات تصرف في ميعادها، ولكنه رأى ان اللاعبين تهاونوا شيء ما ولهذا قرر وقف مستحقاتهم".

وأتم أحمد شوبير حديثه "خلال المكالمة الهاتفية التي جمعتني مع ماجد سامي، أبلغني انه قرر بعدها صرف مستحقات اللاعبين مرة أخرى، ولكنهم أبلغوه ان ينتظر لما بعد الانتهاء من مباراة الزمالك في الدوري".

ويحتل وادي دجلة حاليًا المركز الثاني عشر في جدول ترتيب الدوري الممتاز برصيد 14 نقطة من 15 مباراة، حيث انه فاز في ثلاثة وتعادل في خمسة، وخسر 7 لقاءات آخرين.

استطلاع الراى


من رأس الحربة الذي تريده أن يبدأ مباراة السوبر المصري؟
كأس السوبر - 2019