الأهلي يجدد عقد لاعبه الشاب قبل انتقاله لإنبي



يقترب لاعب جديد من فريق الشباب لكرة القدم بالنادي الأهلي مواليد 1999 من الرحيل عن صفوف الفريق الأحمر معارًا خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية.

وكان النادي الأهلي قد أعلن عن إعارة الثنائي الشاب محمد عبد المنعم إلى سموحة لنهاية الموسم، وعمار حمدي الذي انتقل معارًا لفريق طلائع الجيش لمدة 6 أشهر.

ووفقًا لما علمهEl-Ahly.com فإن محمد فخري صانع ألعاب شباب الأهلي يقترب بشدة من الانتقال لصفوف نادي إنبي على سبيل الإعارة خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية.

وسيقوم النادي الأهلي بتجديد عقد لاعبه الشاب قبل انتقاله لإنبي، حيث انه وفقًا لما ورد لـEl-Ahly.com فإن هناك جلسة ستجمع ما بين محمد فخري وإدارة التعاقدات بالأهلي خلال الساعات القليلة المقبلة لتمديد تعاقده مع الفريق قبل انتقاله للفريق البترولي خلال يناير الجاري.

وكان النادي الأهلي قد تعاقد مع محمد فخري قادمًا من صفوف غزل المحلة خلال فترة الانتقالات الشتوية لعام 2018، وانضم للفريق بعقد يمتد لأربعة سنوات ونصف.

ويتبقى لصانع ألعاب شباب الأهلي موسمين في تعاقده مع النادي الأهلي، ولكن قرر النادي تمديد تعاقده قبل انتقاله لنادي إنبي على سبيل الإعارة.

يذكر ان فريق شباب النادي الأهلي مواليد 1999 قد دعم صفوفه بصفقتين خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية، وذلك بالتعاقد مع ثنائي سيراميكا كليوباترا محمد ناصر وعلي الملواني.

استطلاع الراى


توقعاتك لمباراة الذهاب بين الأهلي وصن داونز بدوري أبطال أفريقيا؟
دوري أبطال أفريقيا - 2020