خبير تحكيمي: وادي دجلة استحق ركلة جزاء وهدف الزمالك من تسلل واضح



أكد الخبير التحكيمي أحمد الشناوي عن استحقاق وادي دجلة لضربة جزاء أمام الزمالك خلال المباراة التي جمعت بين الفريقين على ستاد القاهرة الدولي ضمن الأسبوع الخامس عشر من عمر الدوري المصري

وتحدث الشناوي عبر الاستديو التحليل للقاء على قناة اون سبوت، وأكد أن محمد معروف حكم المباراة أخطأ عندما لم يحتسب ضربة جزاء لوادي دجلة بسبب لمس الكرة ليد محمود حمدي الونش لاعب الزمالك.

وأضاف الشناوي ان هدف الزمالك الثاني الذي أحرزه مصطفى محمد هو من تسلل واضح وان الحكم المساعد نجح اتخذ القرار الصحيح بإلغاء الهدف الذي سجله مهاجم الفريق الأبيض.

واختتم الخبير التحكيمي قائلًا ان محمد معروف حكم اللقاء لم يكن عليه القيام القفز بهذه الطريقة اثناء فك الشجار بين محمود علاء لاعب الزمالك ورجب عمران لاعب دجلة. 

يذكر ان "الونش" مدافع الفريق الأبيض قام باعتراض الكرة العرضية التي أرسلها الغاني اساهاكى ياكوبو عن طريق رفع يده وابعادها عن منطقة جزاء فريقه إلا ان حكم المباراة معروف لم يحتسب ركلة جزاء وأشار بركلة ركنية وسط اعتراضات كبيرة من لاعبي فريق وادي دجلة.

وانتهت المباراة بالتعادل بهدف لكل فريق ويستعد الزمالك للسفر لمواجهة بريميرو دي أجوستو يوم السبت القادم في الجولة الأخيرة من دور المجموعات.

استطلاع الراى


توقعاتك لمباراة الذهاب بين الأهلي وصن داونز بدوري أبطال أفريقيا؟
دوري أبطال أفريقيا - 2020