كارتيرون يفسر سبب أداء الزمالك الباهت أمام دجلة



 تحدث الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني لنادي الزمالك عن أداء فريقه امام وادي دجلة في المباراة التي أقيمت اليوم الثلاثاء ضمن الأسبوع الخامس عشر من عمر الدوري الممتاز.

وصرح كارتيرون خلال المؤتمر الصحفي عقب المباراة قائلا:" مواجهة مازيمبي في الجولة الماضية من دوري افريقيا هي التي أدت إلى ضعف أداء الزمالك، التعادل مُحبط بالنسبة لي".

وأضاف: "كنا خارج التركيز خلال اللقاء وذلك لأننا أرهقنا جدا في مواجهة مازيمبي وهو ما صعب من الدخول في لقاء دجلة بنفس الدرجة التركيز المطلوب مننا".

وتابع: " غياب طارق حامد مؤثر فهو قائد داخل الملعب وعدم تواجده أدى إلى فقداننا لجزء كبير من قوتنا سواء فنيًا أو ذهنيًا أو نفسيًا".

وواصل: "عدد كبير من لاعبينا لن يكونوا متواجدين في مواجهة بريميرو دي اوجوستو ولن يسافروا معنا إلى أنجولا نحتاج لإراحتهم من أجل المباريات المقبلة".

واختتم: "جنش سيتوجه معنا إلى أنجولا وكذلك مصطفى محمد، سأريح شيكابالا وحازم إمام وفرجاني ساسي ومحمد عبد الشافي ومحمد أبو جبل ومحمود علاء".

يذكر تعادل الزمالك مع وادي دجلة بهدف لكل فريق في الجولة قبل مواجهة بريميرو دي أجوستو يوم السبت القادم في الجولة الأخيرة من دور المجموعات.

استطلاع الراى


من رأس الحربة الذي تريده أن يبدأ مباراة السوبر المصري؟
كأس السوبر - 2019