مدرب وادي دجلة: خرجنا بما لا نستحقه من مباراة الزمالك.. واعتراض وحيد



تحدث اليوناني تاكيس جونياس المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي وادي دجلة عقب تعادل فريقه مع الزمالك خلال المباراة التي جمعت بينهما مساء يوم الثلاثاء.

وتعادل وادي دجلة مع الزمالك بهدف لكل فريق في المباراة التي جمعت بينهما في إطار منافسات الأسبوع الخامس عشر من عمر مسابقة الدوري، والتي أقيمت على ستاد القاهرة الدولي.

وقال المدير الفني لوادي دجلة في المؤتمر الصحفي بعد المباراة "عندما تحدثت مع اللاعبين في غرفة خلع الملابس وجدت الجميع حزين لأنه كان يجب ان نفوز اليوم، خلقنا فرص عديدة في الشوط الثاني ولكن لم نتمكن من التسجيل".

وأضاف تاكيس جونياس "من اليوم الأول لي في وادي دجلة والفريق يلعب بنفس الطريقة، ولا نغيرها، سواء لعبنا على ملعبنا أو خارجه، أو لعبنا ضد الأهلي أو الزمالك، نحن نلعب بنفس الطريقة، ونحاول دائمًا ان نأخذ ما نستحقه لكن اليوم لم نأخذ ما نستحقه حيث اننا كنا نستحق الفوز".

وأشار المدير الفني لنادي وادي دجلة "الزمالك يمتلك 30 لاعبًا في قائمته، وجميعهم يمتلكون إمكانيات عالية، لا يجب ان يكون العذر اليوم بسبب الغيابات".

وأتم تاكيس حديثه "نحن من جعلنا الزمالك لا يظهر بشكل جيد بسبب أدائنا، وجميع لاعبي فريقي قدموا أداء جيد، ولا يوجد اعتراض على أداء أي لاعب منهم اليوم، لكن اعتراضي الوحيد هو اننا لم نسجل من الفرص التي أتيحت لنا".

استطلاع الراى


من رأس الحربة الذي تريده أن يبدأ مباراة السوبر المصري؟
كأس السوبر - 2019