الزمالك يفلت من الهزيمة أمام وادي دجلة.. والحكم يهديه نقطة في الدوري



تمكن وادي دجلة من تحقيق نتيجة إيجابية بعد تعادله مع نادي الزمالك بهدف لكل فريق في المباراة التي أقيمت على ستاد القاهرة الدولي ضمن الأسبوع الخامس عشر من عمر الدوري المصري.

وبدأت المباراة من قبل الفريق الأبيض حيث تمكن مصطفى محمد من افتتاح اهداف اللقاء في الدقيقة 15 من عمر الشوط الأول بعد ان تسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء سكنت مرمى محمد عبد المنصف حارس دجلة.

ومع الدقيقة 25 من زمن الشوط الأول أرسل الغاني اساهاكى ياكوبوكرة لاعب وادي دجلة عرضية من داخل منطقة جزاء الزمالك من الجهة اليسرى.

وقام محمود حمدي "الونش" مدافع الفريق الأبيض من اعتراض الكرة العرضية عن طريق رفع يده وابعادها عن منطقة جزاء فريقه إلا ان حكم المباراة محمد معروف لم يحتسب ركلة جزاء وأشار بركلة ركنية وسط اعتراضات كبيرة من لاعبي فريق وادي دجلة.

وقبل نهاية الشوط الأول وفي الدقيقة 42 تمكن احمد سعيد من احراز هدف التعادل للفريق الدجلاوي بعد كرة عرضية داخل منطقة الجزاء ليضعها من مرة واحدة في شباك محمد أبو جبل حارس الفريق الضيف.

واستحوذ لاعبو دجلة على مجريات الشوط الثاني من اللقاء بصورة كبيرة حيث كانت لهم النزعة الهجومية الأكبر والرغبة في تحقيق نقاط المباراة الثالث حيث أضاع كل من رجب عمران وحسام عرفات لاعبا الفريق الأصفر عدد كبير من الفرص ام مرمى الزمالك.

وفي الدقيقة 90 من المباراة ألغي الحكم المساعد هدف لصالح الزمالك أحرزه مصطفى محمد بداعي التسلل، حيث ان مهاجم الفريق الأبيض كان في موقف غير سليم.

بهذه النتيجة ارتفع رصيد الزمالك للنقطة الـ 25 ويحتل المركز الثالث برصيد 25 نقطة بينما يقع وادي دجلة في المركز الثاني عشر برصيد 14 نقطة.

استطلاع الراى


من رأس الحربة الذي تريده أن يبدأ مباراة السوبر المصري؟
كأس السوبر - 2019