أفضل لاعب بفريق الأهلي في شهر يناير



خاض الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي 6 مباريات في شهر يناير الجاري بمختلف المسابقات سواء دوري أبطال إفريقيا أو الدوري العام، نجح في تحقيق الفوز بهم جميعًا، باستثناء لقاء وحيد أمام بلاتينيوم الزيمبابوي والذي انتهى بنتيجة التعادل بهدف لكل فريق.

وأحرز الأهلي في شهر فبراير 14 هدفًا وسكنت شباكه هدفين فقط كانا بمباراتي اف سي مصر وبلاتينيوم الزيمبابوي، حيث خرج بشباك نظيفة في 4 مباريات.

ويستطلع El-Ahly.comرأي زواره حول أفضل لاعب بفريق الأهلي خلال شهر يناير الذي شهد تصدر جدول ترتيب الدوري العام ومجموعته بدوري أبطال افريقيا.

الأهلي ومصر المقاصة.. 1 يناير

حقق الأهلي الفوز على المقاصة بهدفين دون رد سجلهما علي معلول، ومحمد مجدي أفشة، في مباراة تصدر فيها المالي أليو ديانج لاعب وسط الفريق ترتيب أفضل لاعبي الفريق الأحمر.

الأهلي واف سي مصر.. 5 يناير

حقق الفريق الأحمر الفوز على اف سي مصر بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد، سجل مروان محسن هدفين، والنيجيري جونيور أجايي هدف آخر، في مباراة حصد فيها محمد مجدي أفشة جائزة الأفضل من خلال تقييم الجماهير.

الأهلي وبلاتينيوم الزيمبابوي.. 11 يناير

عاد النادي الأهلي بتعادل إيجابي من زيمبابوي، حيث ان مباراته أمام بلاتينيوم انتهت بنتيجة 1-1، وسجل فيها هدف الفريق الوحيد مهاجمه مروان محسن، واحتل محمد الشناوي حارس عرين الفريق المركز الأول في قائمة ترتيب لاعبي الأهلي خلال تلك المباراة.

الأهلي وطنطا.. 15 يناير

حقق الفريق الفوز على طنطا بخمسة أهداف دون رد، جاءوا عن طريق كل من حسين الشحات، ومروان محسن، وأحمد الشيخ، بينما سجل محمود كهربا هدفين، في مباراة احتل فيها كهربا المركز الأول خلال تقييم الجماهير لأداء لاعبي الأهلي لأول مرة منذ انضمامه لصفوف الفريق.

الأهلي والمقاولون العرب.. 19 يناير

حقق الفريق الأحمر الفوز على المقاولون العرب بهدفين دون رد سجلهما حسين الشحات ووليد سليمان، في مباراة تصدر فيها محمد الشناوي حارس مرمى الفريق قائمة أفضل لاعبي الأهلي.

الأهلي والنجم الساحلي التونسي.. 26 يناير

حقق الفريق الفوز على النجم الساحلي التونسي بهدف دون رد سجله النيجيري جونيور أجايي ليتصدر مجموعته في دوري أبطال افريقيا، في مباراة تصدر فيها أيضًا محمد الشناوي ترتيب قائمة أفضل لاعبي الأهلي.

استطلاع الراى


توقعاتك لمباراة الذهاب بين الأهلي وصن داونز بدوري أبطال أفريقيا؟
دوري أبطال أفريقيا - 2020