قبل بيان الإتحاد والهجوم على عمار.. رئيس النادي السكندري: الجهاز الفني يرفض الإعارات



خرج الإتحاد السكندري في بيان رسمي مستنكرا رحيل عمار حمدي لاعب الأهلي الشاب إلى فريق طلائع الجيش على سبيل الإعارة لنهاية الموسم بشكل غريب خاصة أن رغبة اللاعب هي الأساس بجانب رغبة الأهلي في إعارة اللاعب وليس بيعه.

بيان الإتحاد السكندري أكد أن: "وتواصلت إدارة النادي مع ادارة النادي الأهلي التي أوضحت موقفها بانه في حال إعارة اللاعب ستكون وجهته لنادي الاتحاد السكندري بعد موافقته ووفقا لرغبته إلا أن اللاعب وبدون سبب أو مبرر واضح قد اتخذ قراره بالانتقال لنادي طلائع الجيش، برغم تأكيده السابق باله يأمل في الانتقال لصفوف زعيم الثغر مجددا".

هذا البيان جاء متناقضا مع ما صرح به محمد مصيلحي رئيس مجلس إدارة الإتحاد الذي ظهر في برنامج ملعب أون في الأيام الماضية والذي أكد أن الجهاز الفني لا يرغب في التعاقد مع لاعبين جدد على سبيل الإعارة وأن يتم التعاقد نهائي أو إعارة بنية البيع وهو ما أوقف صفقة محمد إبراهيم لاعب المقاصة.

وقال مصيلحي: "محمد إبراهيم فيه تواصل معاه كان فيه اتفاق يكون نهائي، حتى الإعارات فاصلنها دلوقتي الكابتن طلعت مش محبذ يكون فيه إعارات تاني جوه الفرقة عندنا اتنين بس سيسيه وأحمد رفعت مش حابين انهم يزودوا واختلفنا في المبدأ نفسه عاوزين يدهولنا اعارة بنية البيع ولكن المبلغ المطلوب بنية البيع مغالى فيه والموضوع وقف".

وفي نفس البرنامج أكد مصيلحي بأن الأهلي رفض رحيل عمار حمدي وعلى حد قوله "حلم وانتهى" وبعد اتصال هاتفي مع الخطيب وسيد عبد الحفيظ.

بيان الإتحاد السكندري شمل مغالطات أيضا لم يكن لها أي مبرر سواء أن اللاعب لم يشارك مع الأهلي أو يشارك فهو أمر فني يخص الجهاز الفني فقط ولا يشغل بال أي نادي آخر، كما أن اللاعب هو من يقرر مصيره مع ناديه سواء رحل إلى الإتحاد أو طلائع الجيش.


 

استطلاع الراى


توقعاتك لمباراة الذهاب بين الأهلي وصن داونز بدوري أبطال أفريقيا؟
دوري أبطال أفريقيا - 2020