عودة عملاق الهلال أمام الأهلي



يحل الأهلي ضيفا على الهلال السوداني في ملعبه بأم درمان يوم السبت المقبل في إطار الجولة السادسة والاخيرة من المجموعة الثانية من دوري ابطال افريقيا التي لم يحسم فيها أي فريق التأهل للدور المقبل حتى الآن.

وذكرت صحيفة كفر ووتر السودانية اليوم الاثنين أن أبوعاقلة عبد الله لاعب الفريق السوداني سيعود للمشاركة مع الهلال في الجولة الأخيرة والمصيرية أمام الأهلي بعد انتهاء إيقافه لمباراة واحدة بسبب حصوله على البطاقة الثانية أمام النجم الساحلي التونسي وغياب اللاعب عن مباراة بلانتيوم الزيمبابوي.

وتمكن فريق الهلال السوداني من تحقيق الفوز الثالث له في دور المجموعات ببطولة دوري ابطال افريقيا ضمن مباريات المجموعة الثانية على حساب بلاتينيوم الزيمبابوي بهدف نظيف.

يذكر أن بعثة الأهلي تطير إلى السودان في الرابعة عصر الخميس المقبل ويسبقها سيد عبد الحفيظ وسمير عدلي للاطمئنان على كافة التفاصيل والترتيبات الخاصة بالإقامة والانتقالات والتأمين وغيرها من الأمور التنسيقية قبل وصول البعثة للعاصمة السودانية الخرطوم.

ويتصدر الأهلي مجموعته برصيد عشر نقاط ويأتي خلفه النجم الساحلي التونسي والهلال السوداني بتسع نقاط، ويتذيل بلاتينيوم الزيمبابوي جدول الترتيب بنقطة واحدة.

استطلاع الراى


هل يؤجل اتحاد كرة القدم مباراة الأهلي والزمالك بالدوري؟
كأس السوبر - 2019