الشناوي يجري أشعة على الظهر ورمضان في التدريبات الجماعية الاربعاء



متابعة: محمد الدكر

يجري محمد الشناوي حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي اليوم الاثنين أشعة على الظهر للاطمئنان على إصابته التي تعرض لها في نهاية مباراة النجم الساحلي التونسي أمس الاحد.

وكان الشناوي قد تعرض للإصابة في إحدى الكرات المشتركة خلال احداث المباراة لكنه تمسك باستكمال اللقاء حتى لا يحرم الفريق من التغيير الأخير خاصة أن السنغالي أليو بادجي الوافد الجديد كان في طريقه لدخول الملعب على حساب مروان محسن.

وشهدت المباراة تألق محمد الشناوي في الحفاظ على مرماه من هجمات الفريق التونسي وتحديدًا مع الشوط الأول وهو ما ساهم في نظافة شباك النادي الأهلي خلال اللقاء ليواصل الحارس تألقه مع الفريق.

ومن جانبه علم  El-Ahly.com ان جناح الفريق رمضان صبحي سيعود للتدريبات الجماعية يوم الأربعاء المقبل عقب الإصابة التي تعرض لها وغاب على أثرها لمدة 6 أسابيع عن الفريق.

يذكر ان المارد الأحمر قد تمكن من تحقيق الانتصار على النجم الساحلي في المباراة التي جمعتهم على ستاد السلام بهدف نظيف للنيجيري جونيور اجايي.

ويتصدر الأهلي المجموعة الثانية برصيد 10 نقاط ويأتي خلفه النجم الساحلي التونسي والهلال السوداني بتسع نقاط لكل فريق بينما يحتل بلاتينيوم الزيمبابوي قاع المجموعة بنقطة واحدة.

استطلاع الراى


توقعاتك لمباراة الذهاب بين الأهلي وصن داونز بدوري أبطال أفريقيا؟
دوري أبطال أفريقيا - 2020