فايلر: حدث ما كنا لا نريده في دور المجموعات.. وهذا سبب تألق الشناوي



متابعة محمد الدكر وإسلام أسامه

أعرب رينيه فايلر، المدير الفني للفريق الأول بالنادي الأهلي عن سعادته بفوز المارد الأحمر على النجم الساحلي التونسي، مُشيرًا إلى أن الفريق كان يريد تجنب المفاجآت في دور المجموعات بدوري الأبطال قبل الوصول للمباراة الختامية.

وأكد مدرب الأهلي في تصريحاته أنه يجب على الجهاز الفني استخدام خاصية تدوير اللاعبين وإشراك البعض وإراحة آخرين في كل مباراة، خاصةً في ظل توالي اللقاءات.

وقال فايلر خلال تصريحاته بالمؤتمر الصحفي عقب نهاية المباراة :"نحن سعداء بالفوز بالمباراة، فاللقاء كان بدنيًا وكانت هناك التحامات كثيرة".

وأضاف :"سجلنا هدفًا في الشوط الأول، ونحن نعرف أن التسجيل المبكر يجعلنا نتحكم في المباراة بشكل أكبر، وهذا ما حدث بالفعل، وحققنا الفوز من أجل استكمال منافستنا في دور المجموعات".

وأكمل المدرب السويسري قائلًا :"مكان الأهلي الطبيعي هو وجوده على رأس المجموعة، كنا نريد تجنب المفاجآت، ولكن هذا ما آلت إليه الأمور، وعلينا العمل على التأهل".

وعن تألق محمد الشناوي، حارس مرمى النادي الأهلي قال فايلر :"الشناوي هو من يعمل على نفسه، وهذا ثمار عمله على نفسه، ونتمنى ألا يكون قد تعرض للإصابة".

وكان الأهلي قد تغلب على النجم الساحلي بهدف نظيف أحرزه جونيور أجايي في الشوط الأول، بالمباراة التي أُقيمت على ملعب ستاد السلام في الجولة الخامسة من دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

استطلاع الراى


هل يؤجل اتحاد كرة القدم مباراة الأهلي والزمالك بالدوري؟
كأس السوبر - 2019