تقرير سوداني يكشف عن تعيين جاساما حكما لمباراة الأهلي والهلال



كشفت تقارير صحفية سودانية عن استقرار الاتحاد الافريقي لكرة القدم "كاف" على الحكم الذي سيدير مباراة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي أمام نظيره الهلال بدوري أبطال افريقيا.

ومن المقرر ان يحل النادي الأهلي ضيفًا على الهلال السوداني بالجولة السادسة والأخيرة من دور المجموعات لدوري أبطال افريقيا، والمحدد اقامتها مساء يوم السبت الموافق الأول من شهر فبراير المقبل.

ووفقًا لصحيفة " كفر ووتر" السودانية فإن الكاف قد استقر على تعيين الحكم الجامبي باكاري جاساما لإدارة مباراة الأهلي والهلال بدوري أبطال افريقيا.

وكان النادي الأهلي قد حقق الفوز على النجم الساحلي التونسي بهدف دون رد خلال المباراة التي جمعت بينهما مساء يوم الاحد ضمن منافسات الجولة الخامسة لدور المجموعات بدوري أبطال افريقيا.

وعقب الفوز على النجم صعد الأهلي لصدارة المجموعة الثانية بعدما ارتفع رصيده للنقطة العاشرة، بينما أصبح الفريق التونسي في المركز الثاني برصيد 9 نقاط، وهو نفس رصيد الهلال السوداني صاحب المركز الثالث، بينما يتذيل بلاتينيوم المجموعة بنقطة وحيدة.

ولم يُحسم حتى الآن الفريقين المتأهلين للدور ربع النهائي من المجموعة الثانية، حيث انه سيتم الحسم في الجولة الأخيرة، حيث ان الفريق الأحمر يحتاج للتعادل أو الفوز على الهلال لكي يضمن تأهله للدور المقبل.

استطلاع الراى


من رأس الحربة الذي تريده أن يبدأ مباراة السوبر المصري؟
كأس السوبر - 2019