جاريدو: الحكم حرمنا من ركلة جزاء أمام الأهلي.. والنجم كان الأفضل ولكن !



متابعة: محمد الدكر وإسلام أسامة

تحدث الاسباني خوان كارلوس جاريدو المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي النجم الساحلي التونسي عقب الهزيمة التي تلقاها فريقه أمام النادي الأهلي خلال المباراة التي جمعت بينهما بدوري أبطال افريقيا.

وحقق المارد الأحمر الفوز على النجم الساحلي بهدف دون رد سجله النيجيري جونيور أجايي في المباراة التي جمعت بينهما مساء يوم الاحد ضمن منافسات الجولة الخامسة بدور المجموعات الافريقي، والتي أقيمت على ستاد السلام.

وقال جاريدو في المؤتمر الصحفي عقب المباراة ان اللقاء كان صعب وأمام منافس قوي، وان المجموعة تعقدت كثيرًا، مؤكدًا ان هدف فريقه هو التأهل للدور ربع النهائي.

وأضاف الاسباني ان المباراة كانت معقدة بسبب وضعية المجموعة، لافتًا ان فريقه قدم مردود جيد، وكانت الأفضلية للنادي الأهلي في التسجيل، مشيرًا ان هجمات وفرص الفريق الأحمر كانت أكبر، ولكن في الشوط الثاني كان فريقه أفضل وكان قريبًا من التعادل.

وأشار جاريدو إلى ان لاعبه كريم العريبي استحق ركلة جزاء تغاضى عنها الحكم، مشددًا على ان النجم قدم مباراة جيدة، ولكن هناك بعض الأمور التي سيعمل عليها في الفترة المقبلة قبل لقاء بلاتينيوم الزيمبابوي.

وعقب الفوز على النجم صعد الأهلي لصدارة المجموعة الثانية بعدما ارتفع رصيده للنقطة العاشرة، بينما أصبح الفريق التونسي في المركز الثاني برصيد 9 نقاط، وهو نفس رصيد الهلال السوداني صاحب المركز الثالث، بينما يتذيل بلاتينيوم المجموعة بنقطة وحيدة.

ويلعب النادي الأهلي مباراته الأخيرة في دور المجموعات أمام الهلال السوداني والمقرر اقامتها على ملعب الأخير يوم السبت الموافق الأول من شهر فبراير المقبل، بينما يستضيف النجم نظيره بلاتينيوم بالجولة الأخيرة.

استطلاع الراى


من رأس الحربة الذي تريده أن يبدأ مباراة السوبر المصري؟
كأس السوبر - 2019