موعد مباراة الأهلي المقبلة



أنتهى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي من خوض مباراته بالجولة الخامسة لدور المجموعات بدوري أبطال افريقيا، والتي جمعته بنظيره النجم الساحلي التونسي مساء يوم الاحد.

وفاز المارد الأحمر بهدف دون رد سجله النيجيري جونيور أجايي في المباراة التي جمعته بالنجم في إطار منافسات الجولة الخامسة من دور المجموعات الافريقي والتي أقيمت على ستاد السلام.

ويواصل الفريق الأحمر مبارياته في دور المجموعات، حيث انه سيواجه في مباراته المقبلة فريق الهلال السوداني بالجولة السادسة والأخيرة من دور المجموعات الافريقي.

ومن المقرر ان يواجه النادي الأهلي نظيره الهلال يوم السبت الموافق الأول من شهر فبراير المقبل، والمحدد اقامتها على ملعب الجوهرة الزرقاء بالسودان.

وعقب الفوز على النجم صعد الأهلي لصدارة المجموعة الثانية بعدما ارتفع رصيده للنقطة العاشرة، بينما أصبح الفريق التونسي في المركز الثاني برصيد 9 نقاط، وهو نفس رصيد الهلال السوداني صاحب المركز الثالث، بينما يتذيل بلاتينيوم المجموعة بنقطة وحيدة.

وحدد الجهاز الفني للفريق بقيادة السويسري رينيه فايلر الرابعة من عصر يوم الخميس المقبل موعدًا للسفر إلى السودان لخوض مباراة الهلال.

ومن المقرر ان يسبق سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالفريق، وسمير عدلي المدير الإداري، بعثة الأهلي إلى السودان في الرابعة عصر الأربعاء المقبل؛ لترتيب كافة الأمور المتعلقة بإقامة الفريق والانتقالات والتدريب والتأمين الخاص بالبعثة، وغيرها من الأمور التنظيمية.

استطلاع الراى


من رأس الحربة الذي تريده أن يبدأ مباراة السوبر المصري؟
كأس السوبر - 2019