جاريدو: المنافسة لم تحسم بعد ولا نعاني من الغيابات أمام الأهلي



تحدث الاسباني خوان كارلوس جاريدو المدير الفني للنجم الساحلي التونسي عن مباراة فريقه امام الأهلي في الجولة الخامسة من دوري ابطال افريقيا.

وصرح جاريدو خلال المؤتمر الصحفي قبل المباراة:" الأهلي والنجم من الأندية العظيمة في افريقيا ولهم شعبية كبيرة في القارة والمباريات بينهم دايما ما تكون مهمة".

وتابع جاريدو:" بالتأكيد المباراة صعبة والمنافسة لن تحسم إلا في الجولة الأخيرة ومستويات الفريق متقاربة للغاية هدفنا هو حسم التأهل لدينيا فرصة في مباراة الأهلي وفرصة أخرى بعد أسبوع امام بلاتنيوم".

وأكد الاسباني: "فريقنا يضم عناصر مميزة وثقتي بهم كبيرة للغاية أما نتائجنا المحلية لا تمثل ضغط علينا بدليل تصدرنا لمجموعة إفريقيا".

وتابع مدرب الأهلي الأسبق: "لا نعاني من تأثير بسبب غياب ياسين الشيخاوي أو الحارس الأساسي وذلك بعد قيد علاء الدين أيوب حارس المرمى".

واختتم جاريدو حديثه: "الكل يعلم أن آخر بطولة حصل عليها الأهلي كانت خلال تواجدي كمدير فني للفريق الأحمر".

ويلتقي الأهلي النجم مساء اليوم الاحد في الجولة الخامسة من المجموعة الثانية دوري أبطال إفريقيا في المباراة التي تقام بملعب السلام.

ويتصدر النجم المجموعة الثانية لدوري الأبطال برصيد 9 نقاط بالتساوي مع الهلال السوداني قبل مواجهة الأهلي الذي يأتي في المركز الثالث بـ 7 نقاط.

استطلاع الراى


توقعاتك لمباراة الذهاب بين الأهلي وصن داونز بدوري أبطال أفريقيا؟
الدوري العام - 2020/2021