الزمالك يُعاقب شيكابالا



أكد أمير مرتضى منصور المشرف العام على الكرة بنادي الزمالك ان محمود عبد الرازق شيكابالا لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي خالف لوائح الاتحاد الافريقي لكرة القدم "كاف" خلال مباراة الفريق أمام مازيمبي الكونغولي.

وكان الزمالك قد تعادل سلبيًا مع مازيمبي الكونغولي في المباراة التي جمعت بينهما مساء يوم الجمعة في إطار منافسات الجولة الخامسة لدور المجموعات بدوري أبطال افريقيا.

وظهر شيكابالا أمام الفريق الكونغولي بقميص كُتب على ظهره اسم نجله "آدم"، وهو ما يعد مخالفة للوائح الاتحاد الافريقي حسبما أكد المشرف العام على الكرة بالنادي الأبيض.

وقال أمير في تصريحات لقناة ناديه "عندما تقيد لاعبا في القائمة الافريقية، يكون له اسما على نظام الاتحاد الافريقي، وهو اسمه في جواز السفر الخاص به، واسم شهرته إذا كان له اسم يشتهر به".

وأضاف "الاسم المتواجد على نظام الكاف هو الذي يجب ان يظهر على قميص اللاعب خلال المباريات، ولهذا شيكابالا أخطأ بوضع اسم غير المتواجد على نظام الاتحاد، بالتأكيد هو خطأ غير مقصود، ولكن سيتم معاقبته وتطبيق اللائحة عليه".

هذا وكان الزمالك قد ضمن تأهله بشكل رسمي إلى الدور ربع النهائي بدوري أبطال افريقيا بعد تعادل بريميرو دي اوجوستو الأنجولي مع زيسكو يونايتد الزامبي في المباراة التي جمعت بينهما مساء يوم السبت.

استطلاع الراى


توقعاتك لمباراة الذهاب بين الأهلي وصن داونز بدوري أبطال أفريقيا؟
دوري أبطال أفريقيا - 2020