8 لاعبين خارج حسابات فايلر أمام النجم الساحلي



متابعة محمد الدكر وإسلام أسامه

استقر رينيه فايلر، المدير الفني للنادي الأهلي على اللاعبين المستبعدين من مباراة المارد الأحمر أمام النجم الساحلي التي تقام مساء غدًا الأحد ضمن منافسات دوري أبطال إفريقيا.

ويستضيف النادي الأهلي في التاسعة من مساء غدًا الأحد على ملعب ستاد السلام فريق النجم الساحلي ضمن حسابات الجولة الخامسة من دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

وقرر فايلر استبعاد 8 لاعبين من القائمة، حيث تنوعت أسباب الاستبعاد للإصابات وعدم الجاهزية البدنية أو الفنية، من وجهة نظر المدرب السويسري.

المستبعدين للإصابات وعدم الجهازية البدنية: رمضان صبحي، سعد سمير، حمدي فتحي، ومحمود وحيد

المستبعدين لأسباب فنية: صالح جمعة، وصلاح محسن، وحسام عاشور.

وينضم وليد أزارو لقائمة المستبعدين من المباراة، بعد إتمام انتقاله خلال الأيام الماضية للاتفاق السعودي على سبيل الإعارة لمدة 6 أشهر تبدأ من يناير الجاري وتنتهي في شهر يونيو.

وكان السويسري فايلر قد أعلن عن قائمة الأهلي للمباراة والتي شهدت تواجد 21 لاعبًا من بينهم ثلاثي حراسة المرمى شريف إكرامي ومحمد الشناوي وعلي لطفي، بجانب الوافد الجديد السنغالي أليو بادجي.

بادجي على رأس قائمة تضم 21 لاعبا لمباراة الأهلي والنجم الساحلي

ويحتل النادي الأهلي المركز الثالث في جدول ترتيب المجموعة الثانية بدوري الأبطال برصيد 7 نقاط، فيما يتصدر النجم الساحلي المجموعة برصيد 9 نقاط بفارق نقطة عن الهلال السوداني صاحب المركز الثاني.

استطلاع الراى


توقعاتك لمباراة الذهاب بين الأهلي وصن داونز بدوري أبطال أفريقيا؟
دوري أبطال أفريقيا - 2020